رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالناصر محمد بعد قيادة النجوم: أتطلع للصعود للممتاز

03:27 م | الأربعاء 17 مارس 2021
عبدالناصر محمد بعد قيادة النجوم: أتطلع للصعود للممتاز

عبد الناصر محمد المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش

تولى عبد الناصر محمد المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش القيادة الفنية لنادي النجوم، بعد اعتذار أحمد العجوز المدير الفني السابق للفريق بسبب ظروفه الخاصة، ويقود عبد الناصر محمد فريق نادي النجوم ابتداء من اليوم، وذلك استعداداً لمواجهة نادي زد يوم الجمعة المقبلة على ملعب نادي النجوم بأكتوبر في إطار الجولة الثامنة عشر من المجموعة الثانية بالدوري الممتاز "ب" ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

عبدالناصر محمد: سعيد بقيادة النجوم 

ويعد عبد الناصر محمد من المدربين المميزين في دوري القسم الثاني، حيث سبق له تدريب أندية عديده منها طلائع الجيش في الدوري الممتاز ومنتخب السويس والحمام ونادي مصر وطنطا وفاركو في دوري القسم الثاني وبهلاء العماني.

وأعرب عبد الناصر محمد المدير الفني الجديد لفريق النجوم عن سعادته بقيادة فريق النجوم، مؤكدا أن يسعى لتصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحات صحفية: سعيد بقيادة النجوم الذي يعد من أفضل أندية القسم الثاني هذا الموسم رغم تراجعه للمركز العاشر في مجموعته وأتطلع للصعود للدوري الممتاز.

استدعاء رباعي النجوم لمنتخب الشباب

وفي سياق منفصل، طلب الاتحاد المصري لكرة القدم استدعاء الرباعي نور علاء الدين ياسين وعبد الله خالد جمال  وإبراهيم سلامة الصاوي ويحيى محمد مصطفى لاعبي فريق النجوم تحت 18 عاماً "مواليد 2003"، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب للفئة العمرية ذاتها بقيادة محمود جابر.

ويلعب نور علاء الدين ياسين في مركز الجناح الأيسر، وعبدالله خالد جمال في مركز الوسط المهاجم، بينما إبراهيم سلامة الصاوي حارس المرمى، ويحيى محمد مصطفى بمركز الوسط المدافع.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية