رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شطورة» يشكو من واقعة تزوير في دوري مراكز الشباب

03:42 م | الأربعاء 17 مارس 2021
«شطورة» يشكو من واقعة تزوير في دوري مراكز الشباب

مركز شباب شطورة بطل سوهاج

تقدم مجلس إدارة مركز شباب شطورة بطل سوهاج بشكوى رسمية إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ضد نادي الخربة بطل شمال سيناء بسبب خوضها مباراة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شطورة في دور 32 ببطولة تصفيات الجمهورية لدوري مراكز الشباب، بلاعب مقيد بدوري القسم الثالث اسمه سعد عبد الحفيظ سليمان موقوف من لجنة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 8 مباريات، وتم إرفاق ذلك في مستند قانوي صادر من مديرة الشباب والرياضة بمدينة العريش مع الشكوى المقدمة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال سيد مكي قائد الفريق الاول لكرة القدم بمركز شباب شطورة في تصريحات خاصة ل«الوطن سبورت» أن فريقه خاض مباراة الخربة بطل شمال سيناء على ملعب الشيخ زايد بالإسماعيلية، واكتشف بالصدفة وجود لاعب غير مقيد من خلال الإسكور الخاص بحكم المباراة.

سيد مكي: نطالب المسؤولين عن الرياضة بتحقيق العدالة 

وأوضح سيد مكي: حكم المباراة استبعد عدد كبير من اللاعبين في فريق الخربة بطل شمال سيناء قبل بدء المباراة، لكنه تغافل عن لاعب واحد خاض المباراة.

وأضاف سيد مكي: هذا الأمر ليس قانوني ويعتبر تزوير لأن مشاركة هذا اللاعب ستسبب خروجنا من البطولة نهائيا، ونطالب المسؤولين عن الرياضة في مصر بتحقيق العدالة لأنه من الظلم مشاركة لاعب مقيد في فريق بدوري القسم الثالث، في مباراة مع فريق بدوري مراكز الشباب.

وأشار إلى أن مجلس إدارة مركز شباب شطورة  أرسل احتجاجات كثيرة على مشاركة هذا اللاعب لكلا من: وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية ووزارة الشباب والرياضة بسوهاج ووزارة الشباب والرياضة بالعريش.

مركز شباب شطورة يتوج بدوري مراكز الشباب بمحافظة سوهاج

وأشار إلى أن مجلس إدارة مركز شباب شطورة حصل على مستند قانوي من مديرة الشباب العريش بفيد بقيد هذا اللاعب بدوري القسم الثالث.

وكان  فريق مركز شباب شطورة، توج ببطولة دوري مراكز الشباب بمحافظة سوهاج  بعد الفوز على فريق مركز شباب بني حميل بهدفين مقابل هدف على ملعب مركز شباب الري، ليتأهل فريق مركز شباب شطورة ممثلا عن محافظة سوهاج إلى التصفيات النهائية لبطولة مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وسجّل هدفي مركز شباب شطورة على يوسف في الدقيقة 30 وحسام القرياتى، في الدقيقة 84 من عمر المباراة، فيما أحرز بني حميل هدفه في الدقيقة العاشرة.