رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عويس في «ستاد الوطن»: «الإسماعيلي عاوز يلغي الدوري عشان مبيلعبش»

07:23 م | الأربعاء 17 مارس 2021
أحمد عويس في «ستاد الوطن»: «الإسماعيلي عاوز يلغي الدوري عشان مبيلعبش»

الإسماعيلي

قال الناقد الرياضي أحمد عويس إن نادي الإسماعيلي، يريد إلغاء الدروي المصري لعدم قدرته على المنافسة في الملعب رفقة الأندية المتواجدة في مراكز الهبوط.

وقال عويس خلال برنامج «ستاد الوطن» والذي يقدمه أيام السبت والإثنين والأربعاء من الساعة السادسة: «الأقرب مفيش دوري ولكن أنا مستغرب الإسماعيلي بيطالب بإلغاء بطولة الدوري المصري لأنه مش عارف يلعب في الملعب فبيقرر إلغاء الدوري لازم الإسماعيلي يحلوا أزمة النادي مينفعش يكون في المركز الـ17 من 16 مباراة، الإسماعيلي حقق 11 نقطة من 16 مباراة، لازم نحاسب المسؤولين عن الإسماعيلي بعد اللي بيحصل ده مش عارف هما مكبرين دماغهم ولا مش شايفين».

الإسماعيلي يتعادل أمام طلائع الجيش في الدوري

وكان الإسماعيلي تعادل في آخر مباراة بالدروي أمام طلائع الجيش 1-1 في مباراة شهدت تسجيل الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف فيما سجل هدف طلائع الجيش اللاعب عمرو جمال من ضربة حرة مباشرة بعد تسديدة رائعة.

الإسماعيلي ينفي رحيل يوفيتش

من جهة أخرى نفى مجلس الإسماعيلي ما تردد في وسائل الإعلام، عن إقالة البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق من منصبه، على خلفية التعادل مع طلائع الجيش في الدوري المصري،ـ وأكد علاء وحيد متحدث الدراويش  أن إدارة النادي تتمسك بيوفيتش لكنها ستعقد اجتماعًا عاجلًا معه خلال الساعات المقبلة لمناقشته في كيفيه تحسن نتائج الفريق وخطة الإعداد الفني خلال فتره توقف الدوري المصري.

وذكر يوفيتش مدرب الدراويش أنه لا صحة لما تردد عن تقديم استقالته من منصبه، مؤكدًا أنه يتلق أي اتصالات من جانب إدارة النادي للاستقالة، كما أنه لا يفكر بها.

وأكد المدرب البوسني أنه لم يتحدث نهائيًا مع وكيله من أجل الرحيل عن الإسماعيلي، لأنه مؤمن بما قدمه مع الفريق خلال هذه الفترة مشيرًا إلى أن كثرة إهدار الفرص السهلة هو من تسبب تراجع النتائج، خاصة في مباراة طلائع الجيش.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي