رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر جابر: مصلحة بيراميدز أهم مني.. ومحمد فاروق: أروابارينا سر الفوز

07:19 م | الأربعاء 17 مارس 2021
عمر جابر: مصلحة بيراميدز أهم مني.. ومحمد فاروق: أروابارينا سر الفوز

عمر جابر لاعب بيراميدز

أكد محمد فاروق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه اليوم، على مضيفه على نومانجو التنزاني بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وأضاف فاروق: «المباراة كانت صعبة، جئنا إلى تنزانيا برغبة في تحقيق الفوز، ونجحنا في تنفيذ خطة المدير الفني وحققنا هدفنا من اللقاء، والفوز في مباراة اليوم يترجم مجهود الفريق في الفترة الماضية».

محمد فاروق: أنا تحت أمر الجهاز الفني

وتابع: «من الجيد أن نحقق الفوز قبل فترة التوقف الدولي وهذا الأمر تحققق بعد مجهود كبير من خلال الفوز في آخر 5 مباريات متتالية في الفترة الماضية».

وأوضح : «أنا تحت أمر الجهاز الفني سواء شاركت في المباراة كأساسي أو بديلا فالمهم هو الفريق وإن شاء الله نكمل مسيرتنا على خير في الفترة المقبلة».

عمر جابر يعبر عن سعادته الكبيرة بتجاوز عقبة تومانجو التنزاني

على جانب آخر، عبر عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن سعادته عقب فوز فريقه اليوم على مضيفه على نومانجو التنزاني بهدفين دون رد، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وأضاف عقب نهاية المباراة : «الحمد لله على المكسب الهام للغاية، خضنا المباراة في أجواء صعبة وإن شاء الله نحقق الأفضل في الفترة المقبلة».

عمر جابر: احتفالي بالهدف كان من أجل نجلي الذي رزقت به

وتابع صاحب الهدف الثاني : «ليس الأهم بالنسبة لي إحراز الأهداف ولكن الأهم هو الفريق ولا يهم من يسجل الأهداف أحمد الله على المكسب والثلاث نقاط».

واختتم عمر جابر تصريحاته قائلا: «احتفالي بالهدف كان من أجل نجلي الذي رزقت به في الساعات الماضية وأسميته طارق».