رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب فيتا كلوب: احترمنا الأهلي أكثر من اللازم.. «كنا جبناء»

07:48 م | الأربعاء 17 مارس 2021
مدرب فيتا كلوب: احترمنا الأهلي أكثر من اللازم.. «كنا جبناء»

الأهلي

أكد فلوران ايبينجي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيتا كلوب الكونغولي، أن فريقه لعب ببعض من الجبن في الشوط الأول أمام الأهلي، في اللقاء الذي انتهي لصالح الفريق الأبحمر بنتيجة 3-0 ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور الجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيتا كلوب: احترمنا الأهلي أكثر من اللازم

وأضاف المدير الفني لفريق فيتا في تصريحات لصحيفة «أكتيواليت» الكونغولية أنهم احترموا حامل اللقب أكثر من اللازم في المباراة التي أقيمت بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

فلوران ايبينجي: كنا جبناء أمام الأهلي

وشدد فلوران ايبينجي: «لقد لعبنا شوطين مختلفين، الشوط الأول كنا جبناء بعض الشيء، كما أننا احترمنا الأهلي أكثر من اللازم بارتكاب خطأين فادحين، لكن نحن لا يجب أن نقدم مبررات».

وأردف فلوران ايبينجي:«في الشوط الأول كنا مرتبكين لأن المنافس لعب بطريقة لعب مختلفة (4-4-2)، وفي الوقت الذي مر قبل أن نستوعب هذا الأمر استقبلنا أهداف، نحن لم نكن نلعب أنه سيدخل المباراة بهذه الطريقة».

ايبينجي: كان بإمكاننا أن نقلب المباراة لولا تصدي القائم والعارضة للكرة مرتين

وأكمل ايبينجي: «على خلاف اللقاء الأول، الأهلي كان يمتلك فاعلية كبيرة، وبعد تسجيل هدفين في الشوط الأول قتلنا بعض الشيء وبعد تصحيح الأمور في الشوط الثاني كنا أفضل كثيرًا، لكن بعد ذلك استقبلنا هدف ’خر من الهجمات المرتدة عندما كنا نضغط».

واختتم ايبينجي تصريحاته: «هذا صحيح، كان بإمكاننا أن نقلب المباراة لولا تصدي القائم والعارضة للكرة مرتين».

الأهلي يفوز على فيتا كلوب 3-0 

وكان النادي الأهلي قد فاز على فيتا كلوب، أمس الثلاثاء، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم في ستاد الشهداء بالكونغو، في الجولة الرابعة من البطولة الإفريقية.