رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزارة الرياضة ترعى سيف عيسى بطل التايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو

09:48 م | الأربعاء 17 مارس 2021
وزارة الرياضة ترعى سيف عيسى بطل التايكوندو استعدادا لأولمبياد طوكيو

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيف عيسي لاعب منتخب مصر للتايكوندو لبحث مطالب اللاعب من دعم ورعاية استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021.

وأعلن وزير الرياضة انضمام اللاعب سيف عيسى إلى برنامج الوزارة لرعاية ودعم اللاعبين الواعدين المتوقع لهم المنافسة في أولمبياد طوكيو، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأكد وزير الشباب والرياضة على استمرار تدريبات اللاعب مع المنتخب الوطني للتايكوندو وفق الخطة التدريبية المحددة بين جهاز المنتخب واتحاد التايكوندو في إطار جاهزية اللاعب لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية.

وأوضح وزير الرياضة، أن هناك حرص على دعم ومؤازرة لاعبي مصر، والاستجابة لكافة مطالبهم، وتهيئة المناخ المناسب المحيط بهم للتركيز في تدريباتهم لتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية في مختلف البطولات الدولية.

سيف عيسى يتوج بالميدالية الفضية

وكان البطل المصري العالمي سيف عيسى، توج مؤخرا بالميدالية الفضية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الإفريقية التي أقيمت في المغرب، بصالة الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرياض، وواجه سيف عيسى في المباراة النهائية لوزن تحت 74 كجم منافسه التونسي وانتهت المباراة بالضربة الذهبية بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بنتيجة 6-6 لكلا اللاعبين.

وسبق للتايكوندو المصري حصد عدة ميداليات منذ بداية المنافسات وحصد ذهبيتين و4 فضيات وبرونزية وحيدة في الأيام الماضية.

ويعد عيسى هو اللاعب المصري الوحيد الذي فاز ب 4 ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى و نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو، حيث توج عيسى بفضية نهائي الجائزة الكبرى 2016، و فضية بطولة الجائزة الكبرى بالمغرب 2017، وبرونزية الجائزة الكبرى تايوان G4 التي أقيمت سبتمبر الماضي، ثم برونزية الجائزة الكبرى مانشستر.