رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن رحيل حسين الشحات من الأهلي: «القصة خلصانة.. وبيحب النادي»

12:36 ص | الخميس 18 مارس 2021
شوبير عن رحيل حسين الشحات من الأهلي: «القصة خلصانة.. وبيحب النادي»

حسين الشحات

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا، إضافة إلى ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية، كان آخرها مباراة فيتا كلوب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير يعلن الموقف النهائي لرحيل حسين الشحات من الأهلي 

وقال «شوبير» في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: «حسين الشحات مبسوط داخل النادي الأهلي، بيحب النادي للغاية، ومسألة رحيله عن النادي أمر لا أساس له من الصحة بشكل نهائي، اللاعب لديه الرغبة في التواجد واستكمال مسيرته داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة».

وأَضاف: «حسين الشحات كان مصابا في لقاء فيتا كلوب، وأصر على المشاركة مع الفريق في اللقاء، وخاض عدة دقائق كانت الأفضل له منذ فترة طويلة، الحقيقة أن القصة خلصانة واللاعب لن يرحل عن الأهلي».

الأهلي ينتصر على فيتا كلوب في المجموعات ويجدد آماله في العبور للدور المقبل 

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي فيتا كلوب في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الشهداء.

وسجل ثلاثية النادي الأهلي فى شباك نادي فيتا كلوب، محمد شريف، وضاعف محمد مجدي أفشة النتيجة، وأخيرا سجل طاهر محمد طاهر الهدف الثالث، ليجدد أمال النادي في العبور إلى الدور المقبل.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الانتصار في لقائين والتعادل في لقاء والهزيمة في مثله، ويتصدر سيمبا المجموعة برصيد 10 نقاط بدون أي هزيمة حتى هذه اللحظة.