رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يتوقع مواجهات نارية في ربع نهائي دوري الأبطال: السيتي وبايرن

02:02 ص | الخميس 18 مارس 2021
ميدو يتوقع مواجهات نارية في ربع نهائي دوري الأبطال: السيتي وبايرن

ميدو

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي مقعده في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أوربا، بعدما تفوق مجددا على نادي أتليتكو مدريد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب ستنفورد بريدج، وحقق فيه الفريق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، كما عاد نادي بايرن ميونخ لتأكيد تأهله للدور المقبل بعد تفوقه من جديد على حساب نادي لاتسيو الإيطالي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاليانز آرينا.

وتوقع الإعلامي أحمد حسام ميدو، عبر برنامجه أوضة اللبس، مواجهات نارية، فى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوربا، أبرزها مواجهة مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ، وريال مدريد أمام باريس سان جيرمان.

مواجهات نارية يتوقعها ميدو في دوري أبطال أوروبا 

وجاءت توقعات ميدو لقرعة دوري أبطال أوربا كالتالي: 

ليفربول - دورتموند.

تشيلسي - بورتو.

ريال مدريد - باريس سان جيرمان.

بايرن ميونخ الألماني - مانشستر سيتي الإنجليزي. 

ميدو: أتمني أن يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

وأضاف «ميدو»: «مانشستر سيتي لو واجه ريال مدريد أو تشيلسي هيودع دوري أبطال أوروبا، لاعبو مانشستر سيتي يصابون بالسذاجة في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال».

وتابع الإعلامي: «أتمني أن يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر كبيرة، إضافة إلى امتلاكهم عقلية كبيرة في التدريب وهو زين الدين زيدان الذي نجح معهم في حصد البطولة قبل ذلك».

ونجح نادي ليفربول الانجليزي، فى العبور إلي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوربا بعد تفوقه ذهابا إيابا على لايبزج الألماني، كما تمكن نادي بروسيا دورتموند الألماني من عبور نادي إشبيلية الإسباني، وتفوق نادي بورتو في مفاجأة كبري على حساب نادي يوفنتوس، وأطاح تشيلسي بنادي أتليتكو مدريد، كذلك تفوق باريس سان جيرمان على نادي برشلونة، وعبر نادي مانشستر سيتي نادي بروسيا مونشجلادباخ.