رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعيد ترتيب أوراقه خلال فترة التوقف

01:46 م | الخميس 18 مارس 2021
الاتحاد السكندري يعيد ترتيب أوراقه خلال فترة التوقف

حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

استأنف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندري تدريباته اليومية على ملعب النادي الجديد في سموحة، وذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي كان الجهاز الفني بقيادة حسام حسن منحها للاعبين، بعد الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف دون مقابل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويرى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، أن توقف الدوري فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق، فضلا عن تكثيف الجهود لتجهيز البدلاء وعلاج المصابين قبل العودة لاستئناف المسابقة التي يحتل فيها زعيم الثغر المركز الرابع بجدول الترتيب.

برنامج فني وبدني للاعبي الاتحاد

ووضع الجهاز الفني لزعيم الثغر برنامج إعداد فني وبدني لجميع اللاعبين، بما فيهم المستبعدين، كما يبحث العميد عن خوض مجموعة من المباريات التجريبية خلال فترة التوقف، للحفاظ على حساسية المباريات واللياقة الذهنية والبدنية للاعبي فريقه.

وغاب عن صفوف زعيم الثغر الثنائي الجامايكي داميون لوى وروماريو ويلياميز، بسبب ارتباط دولي مع منتخب بلدهما، على خلفية الخطاب الذي أرسله الاتحاد الجامايكي لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري، يطلب فيه استدعاء لاعبا الفريق روماريو وليامز وداميون لوي، للانضمام لصفوف المنتخب.

ومن المُقرر أن يخوض اللاعبان مباراتين وديتين مع منتخب بلادهما، الأولى أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بالنمسا يوم 25 مارس 2021 الجاري، فيما سوف يتحدد طرف اللقاء الثاني خلال الأيام القليلة القادمة.

سيسيه ينضم لمنتخب كوت ديفوار

كان الاتحاد الإيفواري لكرة القدم  أرسل خطابا رسميا  لنادي الاتحاد السكندري يطلب فيه  استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم رزاق سيسيه للانضمام لصفوف منتخب بلاده.

ويستعد المنتخب الايفواري  لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي ستقام بالكاميرون، ومن المقرر أن يخوض اللاعب مباراتين مع المنتخب خلال هذه التصفيات وفقا لما تم إرساله من الاتحاد الإيفواري.