رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكاراتيه التقليدي ينظم دورة الترقي والتصنيف للمدربين والحكام

01:44 م | الخميس 18 مارس 2021
الكاراتيه التقليدي ينظم دورة الترقي والتصنيف للمدربين والحكام

الكاراتيه التقليدي

ينظم الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة رامي المكاوي، دورة الترقي وصقل وتصنيف المدربين والحكام والمختبرين، وذلك طبقا لخطة نشاط الاتحاد خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري بدار الهيئة الهندسية، وانطلقت فاعليات الدورة اليوم الخميس وتستمر لمدة 3 أيام، لترقي الحكام والمدربين والمختبرين للدرجات الأعلى، وكذلك تصنيف واعتماد المدربين والحكام الجدد لدى الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، والتي يحاضر فيها نخبة من الأساتذة الدوليين للكاراتيه التقليدي وعدد من أساتذة كلية التربية الرياضة جامعة حلوان.

ويشرف على دورة الترقي والتصنيف سنسي عبدالفتاح حسن مديرا للدورة، ومحمد فوزي المنسق العام، وبمشاركة رئيس اللجنة الفنية العليا سنسي جمال عواد، ورئيس لجنة الشيهان كاي سنسي إبراهيم المصري.

ويحضر الدورة الدكتور أشرف حسين وأحمد محمد، عضوي مجلس إدارة الاتحاد، واللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي للاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، وعلي صبحي المدير المالي ومجدي عزيز المستشار القانوني ومحمد بدر المدير الإداري للاتحاد.

اتحاد الكاراتيه ينظم بطولة الجمهورية

يذكر أن اتحاد الكاراتيه التقليدي برئاسة رامي المكاوي نظم بطولة الجمهورية في شهر سبتمبر الماضي للموسم الرياضي 2020 –2021 لجميع المراحل السنية من 6 سنوات إلى فوق 21 عاما، بالاضافة لبطولة القدرات الفائقة والرواد خلال الفترة من 18 إلى 19 سبتمبر الجاري.

وأقيمت منافسات البطولة على الصالة المغطاة بجامعة حلوان وسط اقبال كبير من المشاركين من جميع الأعمار.

اتحاد الكاراتيه التقليدي ينظم البطولة الثانية بنظام المهرجان

ونظم الاتحاد بطولة الكاراتيه التقليدي الثانية بنظام المهرجان في ديسمبر الماضي والتي شارك فيها 45 ناديا ومركز شباب وبمشاركة 850 لاعبا ولاعبة، وحضور عدد كبير من المدربين والحكام.

وأقيمت البطولة في مسابقات الكاتا الجماعي والكوجو، وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين في جو من البهجة والسعادة على اللاعبين الفائزين وأولياء الأمور وجميع الحضور، وفي ظل ارتفاع مستوى المنافسة وظهور اللاعبين والحكام بمستوى رائع وقوي.