رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مركز شباب شطورة يشكر «الوطن» بعد احتسابه فائزا على الخربة بسبب لاعب موقوف

10:13 م | الخميس 18 مارس 2021
مركز شباب شطورة يشكر «الوطن» بعد احتسابه فائزا على الخربة بسبب لاعب موقوف

مركز شباب شطورة

كشف محمد البديوي نائب رئيس مركز شباب شطورة بمحافظة سوهاج، عن تفاصيل ومستجدات أزمة مباراة الفريق مع نادي الخربة بطل شمال سيناء ضمن  فعاليات دور 32 ببطولة تصفيات الجمهورية لدوري مراكز الشباب، والتي شهدت مشاركة لاعبا موقوفا، ضمن صفوف نادي «الخربة».

وقال البديوي فى تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «وزارة الشباب والرياضة استجابت للاحتجاج الذي قدمه مركز شباب شطورة، ومنحنا الفوز في لقاء نادي الخربة بطل شمال سيناء، وأعطانا الفوز فى هذا اللقاء».

مركز شباب شطورة يشكر الوطن على المساندة فى واقعة التزوير 

وواصل: «هذا الحق عاد لنا بعد اللجوء إلي جريدة الوطن، التي وقفت بجانبنا من أجل استرداد حقنا، ونشكر الجميع على هذه المساندة التي حدثت، عندما احتجنا لهم خلال الفترة الماضية».

بسبب قيد لاعب موقوف .. «شطورة» يشكو الخربة لوزارة الشباب والرياضة

وتقدم مجلس إدارة مركز شباب شطورة بطل محافظة سوهاج، بشكوى رسمية إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ضد نادي الخربة بطل شمال سيناء، وذلك بسبب قيده لاعبا موقوفا من لجنة المسابقات لـ 8 مباريات، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 من تصفيات الجمهورية لدوري مراكز الشباب.

وأرفق مركز شباب شطورة مع الشكوى، مستند قانوي صادر عن مديرية الشباب والرياضة بمدينة العريش، مقدمة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لحل هذه الأزمة، ومنح مركز الشباب حقه.

وقال سيد مكي قائد فريق كرة القدم بمركز شباب شطورة في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: المباراة التي جمعت بينا وبين نادي بطل شمال سيناء أقيمت على ستاد الشيخ زايد بالإسماعيلية، والصدفة هي من قادتنا لاكتشاف قيد لاعب موقوف في الاسكور شيت مع حكم اللقاء».