رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف أفشة في فيتا كلوب الأفضل في الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

10:38 م | الخميس 18 مارس 2021
هدف أفشة في فيتا كلوب الأفضل في الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا

احتفال محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بهدفه ضد فيتا كلوب

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، فوز محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الأهلي، بأفضل هدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل هدفا بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الذي حسمه فريقه بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي على تويتر: «التمريرة.. المراوغة.. التسديدة، هدف لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة ضد فيتا كلوب هو هدف الأسبوع في دوري أبطال إفريقيا».

واستطاع محمد مجدي أفشة أن يسجل هدفا في ثلاثية الأهلي أمام فيتا كلوب، في المباراة التي حصد فيها المارد الأحمر ثلاث نقاط، وضعوه في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، برصيد سبع نقاط، خلف سيمبا التنزاني صاحب الصدارة، برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فيتا كلوب ثالثا برصيد أربع نقاط، وأخيرا المريخ السوداني بنقطة وحيدة.

أفشة وياسر إبراهيم على رأس التشكيل المثالي للجولة الرابعة من الأبطال

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، أعلن اليوم الخميس التشكيلة المثالية الخاصة بالجولة الرابعة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ضمت ثنائي النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة والمدافع ياسر إبراهيم.

وكان الفريق الأحمر نجح في الفوز بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على مضيفة فيتا كلوب الكونغولي، ليرد الشياطين الحمر بذلك اعتبارهم أمام ذات الفريق، خاصة عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية الكبيرة.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 1

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي