رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لقاء الخميسي: من حق عبدالمنصف الانضمام للمنتخب لكن الحسابات ظلمته (فيديو)

10:48 ص | الجمعة 19 مارس 2021
لقاء الخميسي: من حق عبدالمنصف الانضمام للمنتخب لكن الحسابات ظلمته (فيديو)

لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

أثار قرار استبعاد محمد عبدالمنصف «أوسة» من قائمة منتخب مصر غضب حارس مرمى وادي دجلة، وزوجته الفنانة لقاء الخميسي، خاصة بعد المستوى الرائع والتألق الذي يؤدي به حارس الزمالك السابق مع فريقه الحالي، وهو ما رشحه للتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني في المعسكر الخاص بشهر مارس الجاري، الذي يخوض فيه المنتخب المصري مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

واستضافت «الوطن»، محمد عبدالمنصف منذ أيام في ندوة، وفاجأته زوجته لقاء الخميسي بحضورها، وتحدثت عن أحقية زوجها بالانضمام إلى منتخب مصر، قبل إعلان القائمة الرسمية، والتي خلت من اسمه، وأكدت خلال الندوة أن الحسابات ظلمت زوجها، على الرغم من أحقيته في التواجد بمنتخب بلده.

محمد عبدالمنصف لم يستسلم بالرغم من كل الظروف التي تعرض لها

وقالت لقاء الخميسي: «كرة القدم لها حساباتها وهي حسابات ليس لها علاقة بالحقوق، ولكن من حق محمد عبدالمنصف التواجد في قائمة منتخب مصر».

وأضافت «لقاء»: «عبد المنصف بالنسبة لي يعد رمزا وأيقونة كبيرة في كرة القدم لأنه يلعب كرة القدم منذ صغره، ورغم من الظروف الصعبة التي واجهها خلال مسيرته، لكنه لم يستسلم رغم الظلم الذي تعرض له، ولم يُحبط بل كان مؤمنا بنفسه، وحقق نجاحا كبيرا خلال كفاحه في الملاعب».

محمد عبدالمنصف يستحق الانضمام إلى منتخب مصر «ولو من باب التكريم»

وتابعت زوجة محمد عبدالمنصف: «أرى أن أوسة يستحق التواجد في منتخب مصر حتى لو من باب التكريم، مع أنني أؤكد أنه يستحق اللعب في المنتخب والقصة ليست في العمر، لأنه يوجد حراس مرمى كُثر تجاوز عمرهم الأربعين ومتألقين في ملاعب كرة القدم».

وقالت لقاء الخميسي، إنها تتذكر وصول عرض من لاتسيو الإيطالي لزوجها محمد عبدالمنصف، وبالرغم من تقدم المفاوضات مع هذا النادي، لكنه في النهاية تراجع عن الاحتراف الأوروبي، من أجل نادي الزمالك.

وأكدت «لقاء» أنه من حق مدرب المنتخب، ضم حارسي مرمى الأهلي والزمالك، لأنهما أكبر ناديين في مصر، لكن لا يجب أن تقتصر الحسابات على ضرورة ضم حارسي القطبين، مشددة على أن الأفضل في الوقت الحالي محمد الشناوي ومحمد عبدالمنصف، وهما الأجدر بالتواجد في المنتخب خلال الفترة الجارية.

يُذكر أن محمد عبدالمنصف نشر مقطع فيديو، في حسابه على خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يظهر فيه تصديه لكرة صعبة خلال مباراة فريقه وادي دجلة ضد الزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب المصري، حيث يرغب «أوسة» في معرفة الأسباب التي تم استبعاده بسببها من قائمة المنتخب المصري.

وقرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، ضم 28 لاعبا في قائمة منتخب مصر، ومن بينهم 4 حراس، وهم محمد الشناوي ومحمود جنش وعامر عامر ومحمد بسام.