رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أفشة لاعب الجولة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي

08:58 م | الجمعة 19 مارس 2021
أفشة لاعب الجولة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي

أفشة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن فوز محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، ليتوّج صانع ألعاب المارد الأحمر بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعد اختياره من قبل الكاف في الجولة الماضية أيضًا.

واختار الاتحاد الأفريقي محمد مجدي أفشة لاعب الجولة بعد قيادته للأهلي للفوز على فيتا كلوب بنتيجة 3-0، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأبطال، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء بكيشاسا.

ونجح أفشة في إحراز الهدف الثاني للأهلي في شباك فيتا كلوب بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بعد مهارة فردية من جانب صانع ألعاب المارد الأحمر.

وتلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يكشف خلالها عن موعد مبارتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام كلا من المريخ السوداني وسيمبا التزاني في الجولتي الخامسة والسادسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، كما كشف الاتحاد الأفريقي عن طاقم حكام المبارتين خلال خطابه الرسمية إلى إدارة الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وعلم «الوطن سبورت» أن مباراة النادي الأهلي ونادي المريخ السوداني ستكون بالسودان في تمام الثالثة عصر يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من دوري الأبطال على أن يكون طاقم التحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تسيمبا.

 كما تقام مباراة النادي الأهلي ونادي سيمبا التنزاني بالقاهرة في تمام السادسة مساء يوم الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل في الجولة السادسة من دوري الأبطال، على أن يكون طاقم التحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال.