رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

09:19 ص | السبت 20 مارس 2021
إقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر للمقاصة

قررت إدارة نادي مصر للمقاصة إقالة إيهاب جلال، من القيادة الفنية للفريق، حتى يتمكن من تولي القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، وإنقاذ النادي الأصفر من الوضع الصعب المتواجد فيه.

وجاء قرار إدارة المقاصة بعد الحصول على مليوني جنيه من الإسماعيلي، وهي قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد إيهاب جلال، مع النادي الفيومي.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة.

خليفة إيهاب جلال في المقاصة 

ووفقا لمصدر بالنادي الفيومي كشف لـ«الوطن سبورت» أن الثنائي مختار مختار المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي، ومحمد عظيمة مدرب عام الفريق الكروي الأول السابق بالنادي الأهلي، هما المرشحين لتدريب المقاصة خلفا لإيهاب جلال.

الإقالة طريق إيهاب جلال لتدريب الإسماعيلي 

وجاءت خطوة إقالة تدريب إيهاب جلال، من الفريق الفيومي، حتى يتمكن من تدريب الإسماعيلي، نظرا لأن لوائح اتحاد الكرة تنص على عدم إمكانية تولي مدير فني قدم استقالته من تدريب فريق القيادة الفنية لفريق آخر، وهو ما جعل الاتفاق مع إدارة النادي الإسماعيلي ينص على حصول نادي مصر للمقاصة على مبلغ قيمته مليوني جنيه، مقابل صدور قرار جلال، وانتقاله لتدريب الإسماعيلي.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة الإسماعيلي تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للفريق اليوم السبت، بشكل رسمي، بعد الموافقة على وجود جهازه المعاون المكون من حمد إبراهيم مدرب عام ومصطفى كمال مدربا لحراس المرمى، حتى يبدأ لاعب الإسماعيلي السابق مهمة انتشال الدراويش من النتائج السلبية والعبور بالنفق المظلم الذي لم يحقق خلاله أصحاب الرداء الأصفر سوى انتصار وحيد بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم وهو ما جعل الفريق الأصفر في وضع لا يحسد عليه.