رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: سنعاقب إيهاب جلال بسبب رحيله لتدريب الإسماعيلي

12:25 م | السبت 20 مارس 2021
اتحاد الكرة: سنعاقب إيهاب جلال بسبب رحيله لتدريب الإسماعيلي

إيهاب جلال

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية ستعاقب إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة، بحرمانه من التدريب لنهاية الموسم الجاري، في حالة ثبوت تحايله على اللائحة الموضوعة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، بداية الموسم الحالي، بمنع المدير الفني من تدريب أكثر من نادٍ بالموسم الواحد.

وأضاف مسؤولو اتحاد الكرة، في تصريح لـ«الوطن سبورت»: إذا لم يرسل نادي مصر للمقاصة، مذكرة رسمية تؤكد أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد عبدالسلام، قرر إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدير فني للفريق الفيومي، مع ذكر الأسباب، سيتم حرمان إيهاب جلال من التدريب لنهاية الموسم.

وشدد مسؤولو اتحاد الكرة، على أن اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد، برئاسة أحمد مجاهد، ترفض بأي حال من الأحوال تحايل أي نادٍ أو مدرب على اللوائح المعتمدة قبل انطلاق الموسم الحالي، خاصة أن الأندية وجميع المدربين على علم بها.

اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من جميع الأندية 

وأضاف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم: اللجنة الثلاثية تقف على مسافة واحدة من جميع الأندية، وليس لديها أزمة مع النادي الإسماعيلي، وكذلك إيهاب جلال، لكن إذا ثبت ما حدث سيتم معاقبة إيهاب جلال والتنبيه على إدارة نادي مصر للمقاصة، بعدم تكرار هذه الواقعة.

إقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

أعلن نادي مصر للمقاصة  برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، إقالة إيهاب جلال، من تدريب الفريق، بعد الحصول على مليوني جنيه من الإسماعيلي، وهي قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقد إيهاب جلال، مع النادي الفيومي، وذلك لتسهيل انتقاله لتدريب الدراويش وإنقاذ الفريق من الهبوط لدوري القسم الثاني، في ظل تدهور نتائج الفريق الأصفر، واحتلاله المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة.