رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يؤجل مباراة بلطيم وسيدي سالم بعد وفاة سعد مرسي

02:18 م | السبت 20 مارس 2021
اتحاد الكرة يؤجل مباراة بلطيم وسيدي سالم بعد وفاة سعد مرسي

سعد مرسي لاعب بلطيم

قررت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تأجيل مباراة بلطيم و سيدي سالم والتي كان مقررا إقامتها اليوم بدوري القسم الثالث، نظراً لوفاه سعد مرسي لاعب بلطيم.   

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نعي للاعب جاء نصه كالتالي: «ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، سعد مرسي لاعب بلطيم الذي وافته المنية اليوم، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر الجميل وإنا لله وإنا إليه راجعون».

 

اتحاد الكرة ينعي الحاج حسن حسين

وكانت صفحة الجبلاية نشرت نعي أيضا قال فيه: ينعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد الحاج حسن حسين رئيس منطقة قنا لكرة القدم السابق ومؤسس جمعية الشبان المسلمين بقنا ورئيس نادي شبان قنا السابق.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر على فراقه و إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

تحرك لفسخ عقد تقنية الفيديو

وفي شأن آخر كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد، ستتخذ خطوات جادة خلال الساعات القادمة، لفسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري، على أن تتولى إحدى الشركات العالمية، هذه المهمة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: الشركة الإسبانية أخلت باتفاقها مع اللجنة الثلاثية، بخصوص توفير الأجهزة المطلوبة لإقامة معسكر للحكام بالقاهرة، من أجل تدريبهم على تقنية الفيديو، خلال فترة التوقف التي تستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري، وهو ما تسبب في تأجيل المعسكر وعدم إقامته في الموعد المحدد مسبقا.