رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكارت الأحمر يفسد خطة اتحاد جدة لمنع أحمد حجازي من خوض مواجهة جزر القمر

06:43 م | السبت 20 مارس 2021
الكارت الأحمر يفسد خطة اتحاد جدة لمنع أحمد حجازي من خوض مواجهة جزر القمر

أحمد حجازي

أفسدت البطاقة الحمراء التي حصل عليها أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، خطة فريقه للمشاركته في مباراة الهلال، في ديربي الدوري السعودي، يوم 9 أبريل المقبل، بعد الاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم خوض حجازي لمباراة منتخب مصر أمام جزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وحسب برنامج «الدوري مع وليد»، طلب اتحاد جدة السعودي، من الاتحاد المصري لكرة القدم، عدم خوض أحمد حجازي مباراة مصر أمام جزر القمر، مع خوض مباراة كينيا فقط، والعودة من كينيا للسعودية مباشرة، وهو ما وافق عليه الاتحاد المصري لكرة القدم، حسب البرنامج السعودي.

وأفسد «حجازي» خطة فريقه بشكل غير مقصود بعدما تعرض للطرد خلال مباراة الرائد، التي أقيمت اليوم السبت، بالدوري السعودي، ليتأكد غيابه عن مباراة الهلال، بشكل رسمي.

الطرد الذي حصل عليه الدولي المصري أحمد حجازي، سيساعده في خوض مباراتي المنتخب الوطني في تصفيات أمم أفريقيا، أمام كينيا، يوم 25 من الشهر الجاري، وأمام جزر القمر، يوم 29 من نفس الشهر، خاصة وأن الطرد سيحرمه بشكل رسمي من خوض مباراة الهلال المقبلة.

حجازي أحد أهم مدافعي الدوري السعودي

ويعتبر أحمد حجازي، أحد أهم مدافعي الدوري السعودي في هذا التوقيت بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع اتحاد جدة، ويسعى مجلس إدارة النادي السعودي، لتفعيل بند شراء الدولي المصري خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد طلب جماهير الاتحاد ضرورة استمرار «حجازي» مع الفريق حيث تعتبره الجماهير «صخرة العميد».