رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عويس في ستاد الوطن: شوقي غريب جامل مصطفى شوبير والحارس هيعتذر

07:16 م | السبت 20 مارس 2021
أحمد عويس في ستاد الوطن: شوقي غريب جامل مصطفى شوبير والحارس هيعتذر

شوبير

علق الناقد الرياضي أحمد عويس، على قائمتي المنتخب الأول استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، والمنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

وقال «عويس» خلال حديثه ببرنامج «ستاد الوطن»، والذي يقدمه أيام السبت والاثنين والأربعاء، الساعة السادسة مساء: «المنتخب الأول بقى منتخب أولياء الأمور، بعد حديث زوجات اللاعبين على عدم الانضمام، وفكرة أولياء الأمور دي غريبة جدا، فلان اتكلم فلانة اتكلمت وعلانة، الجهاز الفني من حقه يضم أي حد».

عويس: أحمد حجازي سيغادر من جدة لنيروبي مباشرة

وعن موقف أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، بعد حصوله على بطاقة حمراء أمام الرائد، اليوم، قال «عويس»: «أحمد حجازي مش هيسافر من مصر، وهيلتقي بالبعثة في كينيا هناك، لأنه لو جه هنا هيضطر يواصل 14 يوم حجر احترازي، حجازي حتى الآن، محجوز له طيران على نيروبي مباشرة، ولن ينضم لمعسكر المنتخب، ولن يخوض المباراة الثانية أمام جزر القمر، وهيخوض مباراة واحدة فقط وهي مباراة كينيا، ومن ثم العودة لجدة».

عويس: لماذا لم يضم حسام البدري فتح الله مدافع المحلة؟

وتابع: «أنا عندي تساؤل، أحمد أيمن منصور ولا محمد فتح الله لاعب المحلة اللي هو يعتبر أحد أهم مدافعي الدوري وهيكون عليه خناقة كبيرة جدا في الصيف؟ معرفش، ولكن لا أعرف سبب عدم ضم شريف إكرامي، ليه وهو زيه زي الحارسين التانيين اللي هما عامر عامر ومحمد بسام، وكده كده أي 3 حراس في المنتخب متواجدين لمساعدة الشناوي في التدريب».

وعن قائمة المنتخب الأولمبي قال «عويس»: «كابتن شوقي هيضم 18 لاعبا لقائمة الأولمبياد، هيكون منهم محمد الشناوي وحارس تاني، ولكن شوقي غريب، تنازل عن سياسته بعد حديثه عن ضم اللاعب الذي يشارك فقط، وقرر ضم مصطفى شوبير، وهو مبيلعبش، مشكلة مصطفى شوبير إن شوبير والده، فكل اللي بيخلص حساباته مع شوبير بيخلص في مصطفى، بس قرار ضم مصطفى شوبير فيه مجاملة لشوبير، هيعمل إيه في معسكر مفتوح للتدريب فقط؟ بالعكس وجوده في ناديه هيكون أفضل وقد يعتذر مصطفى شوبير عن الاستمرار مع المنتخب الوطني والعودة لتدريبات الأهلي».