رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الزمالك: وزير الرياضة لم يتدخل في قراراتنا ولم نطالبه بمقابلة ساسي

05:06 ص | الأحد 21 مارس 2021
لجنة الزمالك: وزير الرياضة لم يتدخل في قراراتنا ولم نطالبه بمقابلة ساسي

أشرف صبحي وزير الرياضة

أكد إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أن اللجنة لا تتقاضى أجرا مقابل العمل بالنادي، وأن وزير الشباب والرياضة لا يتدخل في قرارات إدارة القلعة البيضاء.

وقال «إبراهيم»، خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: «نحن لا نتقاضى أجرا مقابل عملنا داخل الزمالك، الوزير أشرف صبحي قدم لنا كل الدعم لكنه لم يتدخل في قراراتنا».

وأكمل: «تقابلنا مع الوزير 3 مرات بناء على طلبنا، وطلبنا منه رؤية الوضع بشأن استعادة أرض 6 أكتوبر، كذلك حجز حسابات البنوك من الضرائب، ورفع الحجز عن أرصدة النادي».

وأتم: «لم نطلب من الوزير عقد جلسة مع فرجاني ساسي لإقناعه بتجديد العقد، لا أعلم هذه المعلومة».

ميدو لـ أشرف صبحي وعماد عبدالعزيز: احذروا الخونة داخل الزمالك

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، على توجيه رسالة تحذيرية إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة، التي تدير شؤون نادي الزمالك فى الوقت الحالي، مما أطلق عليهم «الخونة» داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد هزيمة الفريق فى الجولة الماضية أمام نادي الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال ميدو فى تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»:« قرارات أشرف صبحي بشأن نادي الزمالك كانت صحيحة في وقتها، وأحذر أشرف صبحي وعماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة من الخونة داخل النادي خلال الفترة الحالية».

وأضاف: «القرارات المتخذة بشأن نادي الزمالك «قرارات دولة» وليست قرارات أشرف صبحي.. قولنا كتير كفاية».

وواصل: «أشرف قاسم أكد لي أنه لم يكن يعلم أي شيئ عن بدائل مصطفى محمد في نادي الزمالك، مشيرا إلى أن التعاقد مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي جاء بقرارات من قبل إدارة النادي».