رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 ونصف مليون يورو شرطا جزائيا بعقد حمدو الهوني «صفقة الأهلي المنتظرة»

06:20 م | الأحد 21 مارس 2021
3 ونصف مليون يورو شرطا جزائيا بعقد حمدو الهوني «صفقة الأهلي المنتظرة»

حمدو الهوني اعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي

كشف محمد جيلاني وكيل أعمال الدولي الليبي حمدو الهوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضم اللاعب الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل الأنباء، التي ترددت بشأن رغبة النادي في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي.

وقال جيلاني فى تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «حمدو الهوني لديه شرطا جزائيا في عقده بقيمة 3 ملايين ونصف المليون دولار، التجديد الأخير للاعب مع النادي وضعوا هذا الشرط في عقده حال رغبته بالرحيل عن النادي».

وكيل حمدو الهوني: تم عرض اللاعب على الأهلي قبل انتقاله للترجي

وأضاف:« تم عرض حمدو الهوني على النادي الأهلي، قبل الانتقال لصفوف نادي الترجي الرياضي التونسي، وتحديدا بمبلغ 750 ألف دولار، ولكن تم رفض اللاعب، وإذا أراد النادي التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، عليه تقديم عرض رسمي لضمه لنادي الترجي، لكن النادي لن يبيع اللاعب بأقل من الشرط الجزائي الذي وضعه في عقده».

الهوني يقود الترجي للتأهل للدور القادم فى دوري الأبطال 

وظهر حمدو الهوني بمستويات كبري رفقة نادي الترجي الرياضي التونسي،  خلال الفترة الأخيرة فى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما قادا فريقه للتأهل إلي الدور القادم من المسابقة، بعد الانتصار على الزمالك فى الجولتين الماضيتين أمام نادي الزمالك المصري ليضمن الفريق عبوره للدور القادم من المسابقة .

وتعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة، بناء على طلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يرغب فى تدعيم الخط الأمامي للفريق، فى ظل تراجع مستوي حسين الشحات خلال الفترة الأخيرة محليا وقاريا، مع استبعاد محمود كهربا لخلافه مع بيتسو موسيماني .