رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعديلات في حكام مباراة الزمالك وتونجيث بأمر الكاف

10:49 م | الأحد 21 مارس 2021
تعديلات في حكام مباراة الزمالك وتونجيث بأمر الكاف

مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وتونجيث السنغالي المقرر لها يوم 10 أبريل المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فقد قام كاف بتغيير أحد الحكام المساعدين والحكم الرابع المعينين للمباراة، حيث سيكون المالي موديبو سماكي مساعدا أول في اللقاء على أن يكون مواطنه فانتا ادريسا كونيه مساعدا ثانيا والمالي هارونا كوليبالي حكما رابعا، بينما يدير اللقاء محمدو كيتا حكما للساحة من مالي ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات يوم 3 أبريل المقبل.

 

سيف زاهر: الزمالك يجدد لـ 3 لاعبين.. ومفاجأة في حراسة المرمى

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن قرار إدارة نادي الزمالك بإيقاف الحديث تماماً عن أي عروض احتراف أو تجديد عقد أي لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الدوري المصري الممتاز، وطالبت اللاعبين بتقديم المنتظر منهم، مشيراً إلى اتفاق الفريق الأبيض مع 3 لاعبين من نجومه على تجديد تعاقداتهم.

وقال سيف زاهر في برنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إدارة الزمالك طالبت أسامة نبيه مدير الكرة، بإبلاغ اللاعبين بأنهه مرفوض تماماً الحديث عن الاحتراف أو وجود عروض للرحيل عن صفوف الفريق، وأيضاً لا حديث عن تجديد العقود أو أي شئ آخر حتى نهاية مسابقة الدوري، اللاعبين أخدت اللي ليها».

وتابع: «مفاجأة مدوية داخل نادي الزمالك تتعلق بمركز حراسة المرمى، الجميع يتحدث عن أن محمد عواد هو الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، ولكن هناك إنذار شديد من إدارة الزمالك للثنائي جنش وأبوجبل، وإذا استمرت العلاقة متوترة بينهما سوف يرحل أحدهما عن صفوف الفريق، وأن هذه المشاكل سبب تراجع مستوى الحراس».

وأكمل: «إدارة الزمالك اتفقت مع 3 لاعبين من نجوم الفريق الكبار، على تجديد عقودهم عقب العودة من معسكر منتخب مصر، وذلك وفقاً لسقف رواتب وضعته اللجنة الحالية، ووافق عليه اللاعبون، ولن يتجاوز أي لاعب المقابل المادي المتفق عليه، وأبشر جماهير الزمالك بأن هناك رقما كبيرا سيدخل للنادي، قد يتجاوز 150 مليون جنيه، وأمور القلعة البيضاء ستتحسن مادياً».