رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يوجه الشكر لـ محمد مرجان و«الكفراوي» قائما بالأعمال

05:45 م | الإثنين 22 مارس 2021
الأهلي يوجه الشكر لـ محمد مرجان و«الكفراوي» قائما بالأعمال

محمد مرجان وابراهيم الكفراوي

وجّه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه ظهر اليوم الاثنين الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي، وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «استادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية.

جاء قرار المجلس في ظل التأكيد من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، على أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي.

الكفراوي قائمًا بأعمال المدير التنفيذي في الأهلي

وفي ذات السياق، قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

الخطيب يوقع عقد رعاية بين الأهلي وأحد البنوك

على جانب أخر، عقد النادي الأهلي، ظهر اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا مع مسؤولي أحد البنوك، في ضوء الشراكة والتعاون بين المؤسستين من خلال عقود الرعاية، وشهد المؤتمر حضور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالإضافة إلى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك؛ للحديث عن بنود الشراكة بين المؤسستين، وأطر التعاون خلال المرحلة المقبلة.

وتحدث الخطيب خلال المؤتمر عن الشراكة التي تجمع الأهلي مع كافة المؤسسات، مؤكدا أن علاقة النادي مع الرعاة قائمة على الاحترام، والعمل من أجل تحقيق أفضل استفادة لكل الأطراف.