رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عويس: وزير الرياضة يريد تأجيل لقاء القمة بسبب جماهير الزمالك

06:45 م | الإثنين 22 مارس 2021
أحمد عويس: وزير الرياضة يريد تأجيل لقاء القمة بسبب جماهير الزمالك

الأهلي والزمالك

كشف الناقد الرياضي أحمد عويس، عن سبب بحث وزير الشباب والرياضة لتأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في مباريات بطولة الدوري في مواعيد 18 إبريل وكذلك في شهر مايو.

وقال «عويس» خلال حديثه ببرنامج ستاد الوطن، والذي يقدمه خلال أيام السبت والإثنين والأربعاء من الساعة السادسة: «دكتور أشرف صبحي يرغب في تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، عمل حاجة من أيام وقال متزعلوش مني وهو خايف يزعلوا منه، لأن إقامة المباراة في 18 أبريل ولو خسر الزعل منه هيكون أكبر».

وأضاف: «الوزير يبحث عن حل لتأجيل المباراة، ممكن إلى بعد طوكيو اتحاد الكرة كان حدد موعد المباراتين ولكن ممكن يكلموا الأمن بعدم إقامة المباراتين بسبب شهر رمضان ويتم اللعب في وقت تاني لأن الحقيقة الدكتور أشرف صبحي هيبحث بكل السبل تأجيل المباراة هل اتحاد الكرة والقيادات الأمنية هيوافقوا على التأجيل».

واستطرد: «القرار خلال أيام لأننا راجعين خلال شهر أبريل للمباريات المحلية، أعتقد ان الاتنين ممكن يتأجلوا إلى بعد أولمبياد طوكيو، الخبر على عهدتي».

عويس: وزير الرياضة يبحث تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري بناءا على قرار من الجهات الأمنية.

ومن المنتظر أن يتحدد خلال الأيام المقبلة مصير مباراتي القمة بشكل رسمي، خاصة وأن الدوري في هذا التوقيت متوقف بسبب مشاركات المنتخب المصري الدولية، وبالتحديد في مباراتي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون من العام المقبل.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة