رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق لـ محمد مرجان بعد رحيله من الأهلي: أتمنى دعم الجمهور

09:54 م | الإثنين 22 مارس 2021
أول تعليق لـ محمد مرجان بعد رحيله من الأهلي: أتمنى دعم الجمهور

محمد مرجان نائب رئيس شركة استادات

أعرب محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء في السنوات الماضية، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة والجمعية العمومية وجهوا له الشكر على الفترة التي قضاها.

وقال «مرجان» خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج «حضرة المواطن» عبر قناة الحدث اليوم: «أتقدم بخالص الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لأنه أتاح لي الفرصة من أجل التواجد كمدير تنفيذي لأكبر فريق في منطقة الشرق الأوسط»، موضحًا أنه استفاد كثيرا خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وأضاف: «النادي الأهلي أتاح لي الظهور بشكل جديد عبر شركة استادات، وأتمني أن أكون قد وفقت خلال الفترة التي قضيتها داخل النادي الأهلي وخدمة جماهيرة وأعضائة الكرام، والجماهير كان لها الشكر الكبير لأنها كانت تدعمني دائما، وسيكون المدير التنفيذي للفريق خلال الفترة القادمة، يستطيع تقديم أكبر النجاحات».

وأتم محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي: «كنت أعمل للنادي الأهلي فقط، ولكن الآن سيكون العمل من أجل مساعدة الجميع وليس النادي الأهلي فقط، وأشكر النادي الأهلي على الفرصة التي أعطاها لي خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، وسيتم الإستفادة من الشباب الصاعد خلال عمل الشركة خلال الفترة القادمة».

الأهلي يوجه الشكر لـ محمد مرجان و«الكفراوي» قائما بالأعمال

وكان وجّه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه ظهر اليوم الاثنين الشكر والتحية للعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، عن الفترة التي قضاها بإخلاص على رأس الإدارة التنفيذية للنادي، وتمنى له المجلس كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة بعد تعيينه واستلام مهام عمله نائبًا لرئيس مجلس إدارة شركة «استادات الوطنية»، التي يعتز النادي الأهلي ويسعد بشراكته الناجحة معها من خلال مشروع الوحدة الاقتصادية.

جاء قرار المجلس في ظل التأكيد من جانب اللجنة القانونية بالنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، على أن الجمع بين المنصبين في النادي والشركة في وقت واحد فيه تعارض للمصالح، فضلاً عن أنه يخالف ثوابت الأهلي ولائحة النظام الأساسي للنادي.

وفي ذات السياق، قرر المجلس تكليف إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، بالقيام بأعمال المدير التنفيذي متطوعًا وبدون مقابل، لحين اختيار مدير تنفيذي جديد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي