رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادي كويتي يغري طارق حامد بـ 2 مليون دولار للرحيل عن الزمالك

10:22 م | الإثنين 22 مارس 2021
نادي كويتي يغري طارق حامد بـ 2 مليون دولار للرحيل عن الزمالك

طارق حامد نجم الزمالك

يستعد نادي الكويت الكويتي، لتقديم عرض خلال سوق الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل، للتعاقد مع طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وكشفت «صحيفة السياسة» عن كواليس عرض الكويت لضم طارق حامد، حيث أكدت أن لجنة الكرة داخل النادي استقرت على بدأ التفاوض مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حالياً، للاستفسار عن مدى إمنكانية ضم اللاعب.

وكان طارق حامد هدفا رئيسيا للفريق في الموسم الماضي، بطلب من المدرب الهولندي رود كرول، مدرب الفريق في ذلك الوقت، ومدرب الزمالك السابق، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وأكدت الصحيفة الكويتية، أن إدارة الكويت تجهز عرضاَ ضخماً لضم طارق حامد على سبيل الإعارة من الزمالك، بعقد يمتد لعام واحد، مع دفع راتب 2 مليون دولار لنجم خط الوسط المصري، لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق في ظل رغبة العديد من الأندية العربية في ضمه.

ويسعى الكويت لضم طارق حامد، من أجل شغل مركز الارتكاز المدافع، على حساب الفرنسي عبدول سيسوكو، حيث سيقوم الفريق بإجراء عدة تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب، بعد تقليص عددهم لأربعة فقط بداية من الموسم المقبل.

طارق حامد ينفي وجود عرض من الشارقة: «تركيزي في تتويج الزمالك بالدوري»

وفي ذات السياق، نفى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد عن تلقيه عرضا من نادي الشارقة الإماراتي، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير إعلامية أشارت لتلقي لاعب الزمالك الدولي، عرضا من الشارقة الإماراتي، لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال طارق حامد، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك: «لا صحة لما تردد مؤخرا في هذا الشأن، ولم يتحدث معي أي مسؤول بنادي الشارقة لضمي».

واختتم: «تركيزي ينصب في مباريات فريقي فقط من أجل تحسين النتائج الأفريقية، والاستمرار على قمة الدوري الممتاز، وحصد اللقب».