رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجبلاية ردا على السهر بفندق المنتخب: «شائعة.. وكفاية هد في اللاعبين»

11:03 ص | الثلاثاء 23 مارس 2021
الجبلاية ردا على السهر بفندق المنتخب: «شائعة.. وكفاية هد في اللاعبين»

تدريب منتخب مصر

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، حقيقة فتح فندق إقامة المنتخب الوطني، لبعض الشخصيات العامة والفنانين، من أجل التقاط الصور مع اللاعبين، قبل السفر إلى كينيا عصر اليوم الثلاثاء، لمواجهة منتخب بلادها يوم الخميس المقبل، بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «بعثة المنتخب الوطني معزولة في جناح خاص بفندق الإقامة، وما يتردد عن سهر اللاعبين بسبب دخول الشخصيات العامة والفنانين لالتقاط الصور معهم، شائعة وكلام غير صحيح».

وشدد المصدر، على أن مثل هذه الشائعات التي يطلقها البعض، تسبب حالة من الغضب للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأنها تأتي قبل مباراتي كينيا وجزر القمر، الحاسمتين في تأهل الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «فيه حالة انضباط شديدة داخل منتخب مصر، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وكفاية هد في لاعبينا ودعمهم أفضل من إثارة هذه الشائعات المغلوطة».

وكانت فتاة تدعى نوران خليل، قد نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» بصحبة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من داخل صالحة الجيمانيزيوم الخاصة بنجوم المنتخب، قبل ساعات من توجه بعثة الفراعنة إلى نيروبي.

 

منع الزيارات عن المنتخب الوطني حفاظا على سلامة اللاعبين

أعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، منع الزيارات عن معسكر المنتخب الوطني قبل سفره إلى كينيا، وذلك في أعقاب اجراء مسحات طبية لجميع أعضاء البعثة، تفاديا لأي اختلاط، وتجنبا لحدوث عدوى مع أعضاء البعثة الذين ستثبت سلبية مسحاتهم.

بعثة الفراعنة تغادر إلى كينيا على متن طائرة خاصة

وتغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطار القاهرة في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، متجهه إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل، برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وعقب المباراة مباشرة ستعود البعثة لاستكمال معسكرها في القاهرة، قبل مباراة جزر القمر يوم 29 مارس الجاري، بالجولة الأخيرة من التصفيات.