رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر في كينيا عن إمكانية التلاعب في نتيجة المسحات: لن يحدث

01:25 ص | الأربعاء 24 مارس 2021
سفير مصر في كينيا عن إمكانية التلاعب في نتيجة المسحات: لن يحدث

بعثة المنتخب

نفي خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، إمكانية وجود تلاعب في نتائج المسحات الخاصة للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، مشيرًا إلى أن هناك تأمينا عالي المستوى لبعثة الفراعنة في كينيا.

منتخب مصر يواجه كينيا غدًا الخميس

ويواجه المنتخب الوطني منتخب كينيا، في السادسة من مساء غد الخميس، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

سفير مصر في كينيا: كينيا بها حظر تجول من العاشرة مساء وحتى الرابعة صباحًا

وأضاف سفير مصر في كينيا، بتصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبوتس 2» في برنامج « مساء أون تايم» الذي يُقدمه الإعلامي مدحت شلبي: «هناك تحسن في حالة الطقس قبل مباراة المنتخب الوطني ونظيره الكيني، مؤكدًا كينيا بها حظر تجول من العاشرة مساء وحتى الرابعة صباحًا بتوقيت كينيا الذي يتأخر عن توقيت القاهرة بساعة».

السفير خالد الأبيض: كان هناك ترحيب خاص بمحمد صلاح

وشدد السفير خالد الأبيض على أن «المنتخب خضع للمسحات فور وصوله للعاصمة نيروبي، على أن تظهر نتيجة المسحات اليوم الأربعاء، هناك اهتمام بشكل إيجابي ببعثة المنتخب في كينيا، وكان هناك ترحيب خاص بمحمد صلاح فور وصوله».

قائمة المنتخب لمواجهة كينيا 

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى مدينة نيروبي، من أجل خوض المباراة المرتقبة أمام كينيا، وتضم قائمة المنتخب كل من: «محمد الشناوي - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر - محمد هاني - عمر جابر- أيمن أشرف - عبدالله جمعة - أحمد حجازي- محمود حمدي الونش - علي جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم - محمد النني- عمرو السولية - طارق حامد- حمدي فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسى- مصطفى فتحي -محمد مجدي قفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف».