رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرب شوارع في مباراة السنبلاوين وبلقاس

04:38 م | الأربعاء 24 مارس 2021
حرب شوارع في مباراة السنبلاوين وبلقاس

جماهير نادي السنبلاوين ولاعبي نادي بلقاس

اندلعت اشتباكات بين جماهير نادي السنبلاوين ولاعبي نادي بلقاس عقب انتهاء اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دوري القسم الثالث، والذي انتهى بفوز السنبلاوين بهدفين مقابل هدف، وذلك بسبب السباب المتكرر واستفزاز متواصل ضد حارس بلقاس، بالإضافة إلى تأخر حكم المباراة 3 دقائق في طرد محمد عزت لاعب السنبلاوين، الذي حصل على بطاقتين صفراوتين أثناء سير المباراة.

وأكد مصدر لـ«الوطن سبورت» أنه من المفترض أن مباراة السنبلاوين وبلقاس في دوري القسم الثالث تقام بدون جمهور، موضحًا أن حضور الجماهير  كانت السبب الرئيسي في الاشتباكات التي اندلعت عقب اللقاء.

الجمهور يخترق مباراة السنبلاوين وبلقاس  

وقال المصدر: «ملعب السنبلاوين كان يتواجد فيه عدد كبير من الجماهير، وكان هناك سباب متواصل من الجماهير تجاه اللاعبين».

وأضاف المصدر: «الاشتباكات اندلعت في مباراة السنبلاوين وبلقاس في دوري القسم الثالث، بسبب احتكاك حارس مرمى بلقاء بالجماهير، وتلويحه بإشارات خارجة كما اعتدى الحارس على طفل من حاملي الكرات، وسقط الطفل أرضا وهو ما أثار غضب الجماهير».

 

وأشار المصدر إلى أن لاعب من السنبلاوين حصل على بطاقتين صفراوتين وتم طرده بعد 3 دقائق كاملة من الإنذار الثاني، بعد تغافل طرده بعد القرار مباشرة، وهو ما أدى إلى غضب الجماهير التي حضرت اللقاء.

مجلس إدارة بلقاس يتقدم بشكوى رسمية ضد السنبلاوين

ولفت المصدر إلى أن مجلس إدارة نادي بلقاس سيتم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، ضد مجلس إدارة نادي السنبلاوين بسبب جماهيره التي دخلت في اشتباكات مع لاعبي بلقاس عقب المباراة.

وناشد المصدر المسؤولين عن الرياضة في مصر الاهتمام بدوري القسم الثالث، خصوصا أن معظم المباريات تكون بجماهير ويتابعها الكثير من عشاق فريقها.