رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامه نبيه: الزمالك يتابع «الدوليين» في المنتخبات الوطنية

08:34 م | الأربعاء 24 مارس 2021
أسامه نبيه: الزمالك يتابع «الدوليين» في المنتخبات الوطنية

أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الجهاز الفني يتابع حالة الدوليين باستمرار في الفترة الحالية مع المنتخبين الأول والأولمبي، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في المنتخبين.

وشدد المدرب العام في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، على أن الجهاز الفني سيتابع اللاعبين الدوليين في مباراتي المنتخب أمام كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم.

نبيه: سعداء بانضمام عبدالله جمعة للمنتخب

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق سعيد بانضمام عبد الله جمعة للمنتخب، بعد استبعاد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بسبب إصابته بنزلة برد، وتم الاطمئنان عليه والتأكد بعدم إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأخطر الجهاز الطبي للفريق الجهاز الإداري بخضوع كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل موعد السفر بـ48 ساعة.

الزمالك يفقد 13  لاعبا

ويشهد المران حاليًا غياب 13 لاعبا عن التدريبات، لأسباب مختلفة، حيث يتواجد 5 لاعبين في صفوف المنتخب الأول، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وهم: الحارس محمود جنش وعبدالله جمعة ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو.

بينما يتواجد الرباعي محمد عبدالسلام وإمام عاشور وأحمد عيد وأسامة فيصل في معسكر المنتخب الأولمبي، والثنائي التونسي فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري، مع المنتخب التونسي، بينما لم يصل إلى الأن حمزة المثلوثي من بلاده، وأحمد أبو الفتوح لإصابته بنزلة برد بعد استبعاده من المنتخب، وضم عبدالله جمعة بدلا منه.