رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. ديانج عنده طموح والفريق يفوز على شبابه برباعية

02:25 م | الخميس 25 مارس 2021
أخبار الأهلي اليوم.. ديانج عنده طموح والفريق يفوز على شبابه برباعية

فريق الأهلي من مباراة الشباب

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم 25/3/2021، والتي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهته المرتقبة أمام المريخ السوداني، المقررة الثالث من إبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في السودان، ويبحث خلالها المارد الأحمر عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لحسم التأهل للدور التالي من البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة.

مصادر بالأهلي عن رحيل أليو ديانج: عنده طموح

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة العروض التي وصلت للمالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول، للرحيل عن القلعة الحمراء، خاصة من الدوري التركي.

وقالت المصادر، ردًا على تصريحات وكيل اللاعب التي أكد فيها أنه إذا تلقى اللاعب عرضَا جيدًا سيرحل عن القلعة الحمراء، لمعرفة كل التصريحات اضغط هنا.

موسيماني يجتمع ببروكيتش في التتش

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة قصيرة مع بروكيتش، المدير الفني لقطاع الناشئين، على هامش المباراة الودية مع فريق الشباب بالنادي، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث بيتسو موسيماني مع بروكيتش خلال الجلسة عن أبرز العناصر التي يضمها القطاع، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

الأهلي يفوز على شبابه برباعية وبانون يسجل هدفين

فاز الفريق الأول بالأهلي، على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني.

وجاءت المبارة جيدة بين الفريقين، حيث أفتتح فريق الشباب أهداف المباراة في الدقيقة 20 من تصويبة قوية، ورد بدر بانون بعدها بهدفين، لمعرفة تفاصيل المباراة اضغط هنا.

سيد عبدالحفيظ: عودة وليد سليمان أبرز مكاسب الأهلي في ودية شبابه

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض ودية مفيدة مع فريق الشباب صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأوضح أن المباراة أدت الغرض منها، فيما يخص الاطمئنان على اللاعبين وتجهيز الجميع للمباريات المقبلة، خاصة العائدين من الإصابات، لمعرفة باقي التفاصيل وتصريحات مدير الكرة بالأهلي اضغط هنا.

الواعر يتحدث عن إمكانية انتقال الهوني للأهلي الموسم المقبل

تحدث شكري الواعر، نجم الترجي الرياضي التونسي، ومنتخب تونس السابق، عن موقفه من رحيل حمدو الهوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

وقال «الواعر» في تصريحاته التلفزيونية، لمعرفة تصريحات الواعر اضغط هنا.