رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الدرندلي رئيسا لبعثة الأهلي في السودان لمواجهة المريخ

03:40 م | الخميس 25 مارس 2021
خالد الدرندلي رئيسا لبعثة الأهلي في السودان لمواجهة المريخ

خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي

قرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف خالد الدرندلي، أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 مارس الجاري لمواجهة المريخ، ويواجه الأهلي فريق المريخ السوداني يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد7 نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات في البطولة.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لحسم التأهل للدور التالي من البطولة التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة. 

الأهلي يفوز على شبابه برباعية وبانون يسجل هدفين

حقق الفريق الأول بالأهلي، فوزا غاليا على فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداته لمباراة المريخ السوداني.

افتتح فريق الشباب أهداف المباراة في الدقيقة 20 من تصويبة قوية، ورد بدر بانون بعدها بهدفين، لمعرفة تفاصيل المباراة اضغط هنا.

سيد عبدالحفيظ: عودة وليد سليمان أبرز مكاسب الأهلي في ودية شباب

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن المباراة أدت الغرض منها، فيما يخص الاطمئنان على اللاعبين وتجهيز الجميع للمباريات المقبلة، خاصة العائدين من الإصابات، لمعرفة باقي التفاصيل وتصريحات مدير الكرة بالأهلي اضغط هنا.

وأشار سيد عبدالحفيظ إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض ودية مفيدة مع فريق الشباب صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص موسيمانى، على الاطمئنان على حالة لاعب الفريق وليد سليمان من خلال الدفع به فى المباراة الودية.

وظهر «سليمان» بشكل جيد فى المباراة، ولم يشتكِ من أى معاناة، بعد تعافيه من الإصابة التى ضربته فى العضلة الخلفية، منذ مباراة البنك الأهلى، فى الدورى الممتاز، وبشكل عام جاءت المباراة جيدة بين الفريقين.