رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة حمدي فتحي بشرخ في عظمة «الكعبرة»

10:57 ص | الجمعة 26 مارس 2021
إصابة حمدي فتحي بشرخ في عظمة «الكعبرة»

حمدي فتحي لاعب الأهلي والمنتخب الوطني

كشف الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشخيص إصابة حمدي فتحي لاعب وسط المنتخب الوطني، التي تعرض لها خلال مباراة كينيا.

وقال طبيب المنتخب في تصريح لـ «الوطن سبورت» إن إصابة حمدي فتحي عبارة عن شرخ في إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة»، وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في أحد المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.   

وشارك حمدي فتحي، في التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المنتخب يتصدر المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن جزر القمر

منتخب الفراعنة يتفوق على جزر القمر بفارق الأهداف، وتبقى مباراة الجولة الأخيرة لتحديد أول ثاني المجموعة السابعة. 

1- مصر .. 9 نقاط «+3».

2- جزر القمر .. 9 نقاط «+2».

3- كينيا .. 4 نقاط.

4- توجو .. نقطتان.

المنتخب يصلب القاهرة ويبدأ الاستعداد لمواجهة جزر القمر

 بعثة المنتخب الوطني الأول وصلت إلى القاهرة اليوم، على متن الطائرة الخاصة عقب عودتهم من العاصمة الكينية نيروبي، وتأهل منتخبنا رسميا إلى كأس الأمم الأفريقية بعد تحقيقه نتيجة إيجابية بالتعادل أمام كينيا بهدف لمثله، ويواصل الفريق الوطني معسكره المغلق بالقاهرة استعدادًا لمواجهة جزر القمر يوم الإثنين المقبل، في ختام الدور الأخير من تصفيات كآس الأمم الأفريقية.

وبعد إصابة حمدي فتحي، في لقاء كينيا، يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حالة من القلق بسبب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني، الذي يخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة والتي تقام العام المقبل في الكاميرون، وذلك خوفًا من إصابة أي لاعب آخر خلال الفترة المقبلة، بعد سقوط حمدي فتحي لاعب الوسط في فخ الإصابة خلال مباراة منتخب كينيا.