رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 تغييرات في تشكيل المنتخب أمام جزر القمر.. والنني غضبان

02:25 م | الجمعة 26 مارس 2021
4 تغييرات في تشكيل المنتخب أمام جزر القمر.. والنني غضبان

منتخب مصر

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، على إجراء تعديلات في التشكيل الذي سيخوض مباراة جزر القمر، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ومن المنتظر أن، يدفع حسام البدري، بعلي جبر لاعب بيراميدز في خط الدفاع بدلاً من أحمد حجازي الذي عاد إلى السعودية عقب مباراة كينيا أمس، ويفاضل المدير الفني للفراعنة، بين عمرو السولية ومحمد النني للمشاركة من بداية المباراة، بعد إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي بشرخ في الذراع.

كما استقر حسام البدري، على إشراك عبدالله جمعة في الجبهة اليسرى مع منح حسام حسن مهاجم سموحة، فرصة المشاركة من بداية المباراة على حساب مصطفى محمد في مركز رأس الحربة، مع إمكانية الدفع بأحمد ياسر ريان في الشوط الثاني.

محمد النني غاضب من عدم المشاركة أمام كينيا 

ودخل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، في حالة من الغضب بسبب عدم مشاركته في مباراة كينيا التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالثنائي طارق حامد وحمدي فتحي من بداية المباراة، وعندما تعرض الأخير للإصابة حل عمرو السولية لاعب الأهلي بديلاً له في الشوط الثاني، ووفقاً لمصدر داخل منتخب مصر، فإن النني كان جاهزاً للمشاركة ولم يكن يعاني من الإرهاق أو الإصابة.

حسام البدري عن موقفه من النني: كل شيء بحساب 

وعلق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، على عدم مشاركة محمد النني لاعب أرسنال رغم مشاركته رفقة فريقه بالدوري الإنجليزي، قائلاً: «كل شيء بحساب وكل شئ ليه معيار عندي، النني شارك في تدريب وحيد فقط، وهناك أشياء أخرى فنية بننظر لها مش هتكلم بوضوح عن غياب النني، وفيه حاجات مش هينفع اتكلم فيها بوضوح».

منتخب مصر يتأهل لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

وضمن منتخب مصر، التأهل بشكل رسمي عقب التعادل مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة، ويبحث الفراعنة عن الفوز في المباراة المقبلة، من أجل فض الاشتباك مع جزر القمر، حيث يتساوى المنتخبان في عدد النقاط برصيد تسع نقاط، وضمن المنتخبان التأهل وستحدد مباراة أول وثاني المجموعة السابعة.