رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول بعثة منتخب جزر القمر إلى القاهرة استعداداً لمواجهة مصر

01:11 ص | السبت 27 مارس 2021
وصول بعثة منتخب جزر القمر إلى القاهرة استعداداً لمواجهة مصر

وصول بعثة منتخب جزر القمر إلى مصر

وصلت منذ قليل بعثة منتخب جزر القمر إلى مطار القاهرة استعدادا لملاقاة منتخب مصر الأول يوم الاثنين المقبل في ختام تصفيات الأمم الأفريقية.

كان في استقبال البعثة فريق العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة شعبان بسطاوي، حيث أتموا اجراءات دخول البعثة بسهولة بمساعدة السلطات المعنية بمطار القاهرة.

وكان منتخب جزر القمر قد تأهل لأول مرة في تاريخه إلى كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون، عقب تعادله سلبياً أمام توجو، ليرافق منتخب مصر إلى البطولة، بعدما ضمنا بطاقتي الترشح قبل المباراة المقبلة بينهما في الجولة الأخيرة.

4 تغييرات في تشكيل المنتخب أمام جزر القمر.. والنني غضبان

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، على إجراء تعديلات في التشكيل الذي سيخوض مباراة جزر القمر، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

ومن المنتظر أن، يدفع حسام البدري، بعلي جبر لاعب بيراميدز في خط الدفاع بدلاً من أحمد حجازي الذي عاد إلى السعودية عقب مباراة كينيا أمس، ويفاضل المدير الفني للفراعنة، بين عمرو السولية ومحمد النني للمشاركة من بداية المباراة، بعد إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي بشرخ في الذراع.

كما استقر حسام البدري، على إشراك عبدالله جمعة في الجبهة اليسرى مع منح حسام حسن مهاجم سموحة، فرصة المشاركة من بداية المباراة على حساب مصطفى محمد في مركز رأس الحربة، مع إمكانية الدفع بأحمد ياسر ريان في الشوط الثاني.

ودخل محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، في حالة من الغضب بسبب عدم مشاركته في مباراة كينيا التي أقيمت مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث دفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بالثنائي طارق حامد وحمدي فتحي من بداية المباراة، وعندما تعرض الأخير للإصابة حل عمرو السولية لاعب الأهلي بديلاً له في الشوط الثاني، ووفقاً لمصدر داخل منتخب مصر، فإن النني كان جاهزاً للمشاركة ولم يكن يعاني من الإرهاق أو الإصابة.