رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن موعد عودة متولي ومحمد محمود.. ونبأ سار لـ كريم نيدفيد

01:30 ص | السبت 27 مارس 2021
الأهلي يعلن موعد عودة متولي ومحمد محمود.. ونبأ سار لـ كريم نيدفيد

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالأهلي عن موعد عودة الثنائي المدافع محمود متولي، ولاعب خط الوسط محمد محمود للمشاركة مع الفريق الأحمر، عقب غيابهما عن صفوف القلعة الحمراء منذ فترة طويلة بسبب الإصابات، مشيراً كذلك لجاهزية كريم نيدفيد للمشاركة مع الأهلي عقب مواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد شوقي في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس: «محمود متولي ومحمد محمود قادران على المشاركة في المباريات خلال 3 أسابيع ».

وأضاف رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي: «كريم نيدفيد تعافى من الرشح بشكل كامل، وسيكون جاهزاً للتدريبات بعد عودة الفريق من السودان».

وأتم حديثه قائلاً: «علي معلول غير غاضب من الأهلي ولا صحة لما تردد عن هذا الأمر نهائيا».

محمد محمود لاعب الأهلي.. نهاية عامين من الإصابات أصبحت وشيكة

شهدت الفترة الماضية داخل النادي الأهلي، تحسن حالة محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، بشأن الإصابة الأخيرة التي ضربته في الركبة، وأجرى بناءً عليها جراحة في غضروف الركبة، وهي ما أدت إلى تأخر عودته للملاعب مرة أخرى ودعم المارد الأحمر في المباريات الرسمية، عقب جراحة الرباط الصليبي التي ضربته مرتين متتاليتين خلال العامين الأخيرين في القلعة الحمراء.

واقترب محمد محمود، من الانتهاء من البرنامج التأهيلي المخصص له للعودة للملاعب، والذي يُشرف عليه الجهاز الطبي بالنادي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، حيث وصل اللاعب للمراحل النهائية منه.

وتحسنت حالة اللاعب بشكل كبير خلال المراحل النهائية التي يخضع لها اللاعب في الوقت الحالي، حيث أصبح اللاعب لا يشتكي من آلام الركبة التي طاردته في الفترة الماضية.

ولا يتعجل الجهاز الفني عودة اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل أن يتعافى تمامًا من الإصابة، ويصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وحتى لا تعاوده الإصابة مرة أخرى في المستقبل.

وينتظر أن يعود محمد محمود للتدريبات بشكل طبيعي، ويكون جاهزًا للمباريات في النصف الأخير من أبريل المقبل، وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له.