رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم عرابي ينتقد أحمد سيد زيزو: كان عليه مراعاة مشاعر جماهير الزمالك

06:55 ص | السبت 27 مارس 2021
هيثم عرابي ينتقد أحمد سيد زيزو: كان عليه مراعاة مشاعر جماهير الزمالك

أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك ومنتخب مصر

علق هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على نشر أحمد سيد زيزو، مهاجم نادي الزمالك، صورة مع محمد مجدي قفشة، لاعب الأهلي، وذلك خلال تواجدهما في معسكر منتخب مصر.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار» أن «أحمد سيد زيزو لم يراعي مشاعر جماهير الزمالك قبل نشر صورته مع قفشة».

وأوضح: «زيزو كان من الواجب عليه مراعاة مشاعر جماهير نادي الزمالك قبل نشر الصورة رغم أنني أرى أن الثنائي أصدقاء بشكل طبيعي».

عبدالحفيظ يعلق لأول مرة عن حقيقة مفاوضات ساسي وزيزو: لم يحدث نهائيا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، «لم نفاوض نهائياً أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك لا من قريب ولا من بعيد».

وأضاف مدير الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة لبرنامج «اللعيب» على قناة «mbc»، أن الجهاز الفني هو من يُحدد احتياجات الفريق، ولم يدخل الأهلي في مفاوضات مع هذا الثنائي مطلقاً خلال الفترة الماضية .

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متخوفا بشكل كبير من تعرض لاعبي الأهلي للكثير من الإصابات في مباراة المنتخب أمام كينيا.

وأضاف أن الأهم في مباراة كينيا هو تأهل منتخبنا لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون يناير 2022، وتابع أنه تواصل مع حمدي فتحي عقب المباراة للاطمئنان على صحته، مؤكداً أنه تعرض لإصابة في ذراعه.

وشدد «عبدالحفيظ»، على أن الدوري هذا الموسم يُعد أصعبا من الموسم الماضي نظراً لقوة جميع الفرق والمنافسة القوية.

وأضاف أن كل فريق أصبح يمتلك لاعبين على مستويات عالية، مؤكداً أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم مع الزمالك ستكون أصعب بكثير من الموسم الماضي.