رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب عدم مشاركة النني في مباراة مصر وكينيا.. تصريحات صادمة للبدري

11:43 ص | السبت 27 مارس 2021
سبب عدم مشاركة النني في مباراة مصر وكينيا.. تصريحات صادمة للبدري

محمد النني لاعب أرسنال ومنتخب مصر

سبب عدم مشاركة النني في مباراة مصر وكينيا يستعرضه «الوطن سبورت» بعد تعادل الفراعنة مع المنتخب الكيني في عقر داره بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، وهو التعادل الذي حسم تأهل الفراعنة بشكل رسمي.

ووفقا لتصريحات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بعد مباراة كينيا، عن سبب غياب محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي عن التشكيل الأساسي الذي خاض به مباراة كينيا، فضلا عن عدم الدفع به من مقاعد البدلاء، صرح المدير الفني للفراعنة بأن النني، خاض تدريبا وحيدا مع الفراعنة قبل لقاء كينيا.

وأضاف البدري: «مشاركة النني في مران وحيد قبل لقاء حاسم مثل كينيا ويقام خارج الملعب ونتيجته تحسم تأهل الفراعنة لأمم أفريقيا، أمر لا يكفي لتأهيل اللاعب للمشاركة أو الدفع به كبديل».

سبب عدم مشاركة النني في مباراة مصر وكينيا

وبعيدا عن تصريحات البدري، كشف مصدر بجهاز المنتخب «الوطن سبورت» أن حسام البدري يثق في قدرات حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي بشكل كبير، وفضل الاعتماد عليه بشكل أساسي أمام كينيا، بجوار طارق حامد لقيادة خط الوسط، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل الفراعنة إلى بطولة أمم أفريقيا 2022 بشكل رسمي، قبل الجولة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع جزر القمر مساء الاثنين المقبل بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

النني يعود للمشاركة أساسيا أمام جزر القمر 

محمد النني سيعود للمشاركة في التشكيل الأساسي في مباراة جزر القمر، بعد إصابة حمدي فتحي خلال لقاء كينيا، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهرين على أقل تقدير، وهو ما جعل البدري، يقرر الدفع بلاعب وسط آرسنال في لقاء جزر القمر بجوار طارق حامد.