رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

12:34 م | السبت 27 مارس 2021
موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

منتخب مصر

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة لها يستعرضه «الوطن سبورت» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

منتخب مصر يستضيف نظيره جزر القمر باستاد القاهرة الدولي، في السادسة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وضمن المنتخب الوطني التأهل إلى أمم أفريقيا 2022 بعد أن تعادل مع نظيره كينيا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت في كينيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات.

ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا 

1- منتخب مصر 9 نقاط 

2- منتخب جزر القمر 9 نقاط 

3- منتخب كينيا 4 نقاط

4- منتخب توجو نقطتين 

تغييرات في تشكيل المنتخب أمام جزر القمر 

ومن المنتظر أن يشهد تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر تغييرات عن التشكيل الذي خاض به مباراة كينيا، حيث من المتوقع أن يلعب علي جبر في مركز قلب الدفاع بجوار محمود حمدي الونش، بعد تأكد غياب أحمد حجازي مدافع المنتخب الذي عاد من كينيا إلى السعودية مباشرة، من أجل الانضمام لصفوف فريقه اتحاد جدة السعودي.

ومن المتوقع أن يشارك محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، بعد تأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي عن مباراة جزر القمر، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء كينيا الأخير وتأكد غيابه عن الملاعب فترة ستصل إلى شهرين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

ومن المقرر نقل مباراة مصر وجزر القمر عبر قناة بي إن سبورتس 4، وكذلك عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس، وسيكون هدف تلك المباراة تحديد أول وثاني المجموعة السابعة، بعد أن ضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد