رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب: محمد صلاح لم يطلب مغادرة المعسكر

03:26 م | السبت 27 مارس 2021
المنتخب: محمد صلاح لم يطلب مغادرة المعسكر

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد مسئولو منتخب مصر، على أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يطلب مغادرة المعسكر المقام حالياً بأحد فنادق القاهرة، وعدم المشاركة في مباراة جزر القمر المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

وأضاف مسئولو منتخب مصر في تصريح للوطن سبورت :"محمد صلاح جاهز لمواجهة جزر القمر، ولم يطلب مغادرة المعسكر من أجل السفر للانضمام إلى ليفربول الإنجليزي استعداداً لمواجهتي أرسنال بالدوري الإنجليزي، وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا".

صلاح سيشارك مع الفراعنة أمام جزر القمر 

وتابع مسئولو منتخب مصر، :"حسام البدري المدير الفني للفراعنة، سيعتمد على محمد صلاح في مباراة جزر القمر وليس هناك أي نية داخل الجهاز الفني، لإراحة اللاعب وعدم مشاركته خلال هذا اللقاء، الذي يبحث فيه المنتخب عن الفوز من أجل صدارة المجموعة السابعة".

محمد صلاح ينعي ضحايا قطاري سوهاج

نعى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، ضحايا حادث قطاري سوهاج بمحافظة سوهاج أمس الجمعة، ونشر صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« خالص العزاء لأسر ضحايا قطار سوهاج وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين».

تصرف رائع من محمد صلاح تجاه لاعبي كينيا بغرفة الملابس

حرص محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي على التوجه إلى غرفة ملابس المنتخب الكيني، عقب مباراة كينيا التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عام 2022، وانتهت نتيجتها بتعادل الفريقين إيجابيًا، بنتيجة 1-1، ليتأهل الفراعنة بشكل رسمي إلى نهائيات أمم أفريقيا.

 

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة