رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يعلن إعارة محمد الترهوني لأهلي طرابلس الليبي

08:30 م | الأحد 28 مارس 2021
فرج عامر يعلن إعارة محمد الترهوني لأهلي طرابلس الليبي

محمد الترهوني

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن انتقال الدولي الليبي محمد الترهوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، معارًا حتي نهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية.

ونشر «عامر» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: إعارة اللاعب الدولي الليبي محمد الترهوني من سموحة الي أهلي طرابلس بمبلغ 125 ألف دولار لمدة أربع أشهر.

وكان شارك الترهوني مع الفريق خلال الفترة الماضية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز وظهر بأداء مميز للغاية.

فرج عامر: تم بيع حسام حسن إلي نادي مصري مقابل 40 مليون جنيه 

وفي سياق متصل كتب «عامر» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي الليبي يعرض مليون دولار، قيمة إعارة لحسام حسن نجم المنتخب المنتخب المصري ونادي سموحة لمدة أربع أشهر وسموحة يرجئ البت في هذا الأمر».

ويقدم حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، مستويات كبيرة رفقة الفريق السكندري هذا الموسم، خاصة وأن اللاعب يعتبر أبرز العناصر الاساسية فى تشكيل أحمد سامي هذا الموسم.

حسام حسن يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري 

ويتواجد حسام حسن في المركز الأول بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 أهداف متفوقا على أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش، ويوسف أوباما لاعب الزمالك، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي.

وكان علق فرج عامر على رغبة نادي الزمالك في ضم حسام حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لافتا إلى أن اللاعب تم بيعه إلى نادي مصري مقابل 40 مليون جنيه.

وأشار رئيس سموحة، إلى أنه فى حالة وجود رغبة من جانب النادي الأهلي فى الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق، ستكون الأولوية لهم، خاصة بعد زيارة محمود الخطيب للنادي الساحلي خلال الفترة الأخيرة.