رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخطط البدري لترضية محمد النني.. «أساسي وكابتن للفراعنة»

11:10 م | الأحد 28 مارس 2021
مخطط البدري لترضية محمد النني.. «أساسي وكابتن للفراعنة»

محمد النني لاعب منتخب مصر

في محاولة لترضية محمد النني ، لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، بعد حالة الغضب التي ألمت به بسبب عدم مشاركته أمام كينيا في مباريات الجولة الخامسة، باللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1، استقر حسام البدري المدير الفني للمنتخب على مشاركته أساسيا أمام جزر القمر، في اللقاء المقرر له مساء غد.

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب: «حسام البدري قرر الدفع بمحمد النني أساسيًا، أمام جزر القمر غدًا، على أن يحمل اللاعب شاركة قيادة المنتخب الوطني، خاصة في ظل احتياجه لجميع اللاعبين».

وفي السياق ذاته، قال البدري: «النني طلب مني توضيح الموقف ونفى اعتراضي على التسخين»، متابعًا، «نحن في مهمة ولا يجب أن نشغل أنفسنا بتلك الأمور».

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وجزر القمر عبر قناة بي إن سبورت 4، وسيتولى التعليق عليها علي محمد علي.

ويمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت 4، على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي: 11054، أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح 2/3.  

المنتخب يصعد لنهائيات كأس الأمم الإفريقية

وصعد المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، بعد تعادله خارج قواعده مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويسعى منتخب الفراعنة، لتحقيق الانتصار في المباراة لضمان صدارة المجموعة، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع كينيا في الجولة الماضية من التصفيات.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جزر القمر

وفي سياق متصل، جاء التشكيل المتوقع لخوض اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمود الونش، عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.