رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة عمر صلاح حارس المنتخب.. ويعلق: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا»

10:21 م | الأحد 28 مارس 2021
إصابة عمر صلاح حارس المنتخب.. ويعلق: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا»

المنتخب الأولمبي

أعلن عمر صلاح، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، والمنتخب الأولمبي، إصابته بكسر في يده، خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الأولمبي، المقام حاليًا على ستاد القاهرة استعدادًا لأولمبياد طوكيو.

عمر صلاح: «قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا»

ونشر الحارس عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، صورة بعد كسر يده معلقًا عليها:«قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. الحمد لله كسر في الأيد».

شوقي غريب: الإصابة سبب استبعاد رمضان صبحي

وكان أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أن الجهاز الفني للفراعنة قرر استدعاء رمضان صبحي للمعسكر الجاري، ولكن إصابته مع نادي بيراميدز أحالت دون ذلك، حيث يعد قائدا للمنتخب، كما أشاد بمستوى بعض اللاعبين خلال المعسكر الأخير، موضحًا أنه لم يكن يتوقع ذلك، ومشيرًا إلى أنه استقر فقط على ضم محمد صلاح لقائمة الأولمبياد بين ثلاثي الكبار.

وقال «غريب»، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي سيف زاهر: «رمضان صبحي كان سيكون أول المنضمين لمعسكر المنتخب الأولمبي إذا لم يكن مصاباً، فهو كابتن المنتخب بكل تأكيد، هو عنصر هام في صفوفنا ويتمتع بخبرات كبيرة، لمشاركاته مع المنتخب الأول خاصة في مونديال روسيا 2018».

وأضاف: «طلبت من كريم العراقي حل خلافاته مع النادي المصري، لأنه عنصر ثابت معنا منذ عامين، ولكن ابتعاده عن الملاعب لمدة 7 أشهر يضعف من فرص مشاركته في الأولمبياد، لكنه أكد لي أن الخلافات بينه وبين المصري بسيطة وسيتم حلها، وهذا ما حدث بالفعل في نهاية الأمر، هو يحفظ ما نريده في الملعب لذلك قدمت له النصيحة».

وأكمل: «عانيت من تزامن معسكر المنتخب الأول مع المنتخب الأولمبي، ولكنني فوجئت بمستوى مميز من عدة لاعبين خلال المعسكر الجاري، وعلى رأس من أبهروني بمستواهم، إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، أحمد عبدالقادر لاعب سموحة وعبده يحيى لاعب نادي غزل المحلة».

وأتم شوقي غريب حديثه، بأن الجهاز الفني استقر فقط على ضم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بينما لم يحدد بعد الثنائي الآخر، الذي سيدعم صفوف منتخب مصر الأولمبي ضمن ثلاثي الكبار الذي سينضم للقائمة النهائية التي ستشارك في أولمبياد طوكيو خلال العام الجاري، والاختيارات المتبقية ستكون وفقاً لاحتياجات الفريق، بعد إجراء القرعة ومعرفة من سينضم لكل منتخب آخر، حيث من المحتمل انضمام سيرجيو راموس لصفوف المنتخب الإسباني على سبيل المثال.