رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد عبدالعزيز: الزمالك يحتاج 500 مليون جنيه والخطيب أكبر الداعمين لنا

03:32 ص | الإثنين 29 مارس 2021
عماد عبدالعزيز: الزمالك يحتاج 500 مليون جنيه والخطيب أكبر الداعمين لنا

عماد عبدالعزيز

أكد عماد عبد العزيز، رئيس نادى الزمالك، أن خزينة القلعة البيضاء بحاجة ملحة إلى 500 مليون جنيه من أجل التخلص من أزماته المالية، كما شدد على أن الصراعات الانتخابية هي السبب الرئيسي في الأزمات الإدارية التي يمر بها.

وقال «عبدالعزيز» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: « الصراعات الإنتخابية المستمرة وراء عدم استقرار الزمالك على الصعيد الإداري منذ سنوات».

عبدالعزيز: مستحقات فريق الكرة المتأخرة تبلغ 89 مليون جنيه

وأضاف رئيس النادي الأبيض: «النادي بحاجة ملحة لـ 500 مليون جنيه من أجل سداد كافة التزاماته، ومستحقات فريق الكرة المتأخرة قيمتها 89 مليون جنيه، ونحتاج 5 ملايين جنيه كل شهر رواتب عاملين فقط».

وتابع: عبدالعزيز: «لا مانع لدى على الإطلاق من طلب لاعب من الأهلى أو العكس بمنتهى الشفافية، إيه المشكلة لما أطلب من الأهلي التعاقد مع لاعب معين والأهلي يشتري لاعب مني، ولو مرة واحدة بس، أكيد هنتخلص من حدة العصبية بين الجماهير».

رئيس الزمالك: نسعى لزيادة مواردنا المالية خلال الفترة المقبلة

وأردف: «أود أن أتوجه بالشكر لرئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب على مبادرته بعدم التعاقد مع لاعبى الزمالك في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي، كما أنه أكبر الداعمين لمجلس الزمالك الحالي».

واختتم رئيس نادي الزمالك، حديثه قائلًا: «نسعى لزيادة الموارد المالية للنادي خلال الفترة المقبلة، كما أنه من المقرر عودة العضويات الملغاة وفقًا للائحة».