رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو مصيلحي بعد الاعتذار عن «إفريقيا للطائرة»: لن نغامر بسمعة الأهلي

03:06 م | الإثنين 29 مارس 2021
ميدو مصيلحي بعد الاعتذار عن «إفريقيا للطائرة»: لن نغامر بسمعة الأهلي

ميدو مصيلحي مدرب طائرة الأهلي

أبدى محمد مصيلحي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، رضاه عن قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بالاعتذار عن عدم المشاركة ببطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة، المقرر إقامتها في تونس خلال شهر إبريل المقبل، في اجتماعه أمس الأحد، في ظل انتشار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأوضح مصيلحي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أسباب قرار الإدارة: «تشاورنا مع الإدارة بشأن المشاركة في بطولة أفريقيا، وكان القرار الأفضل هو الاعتذار في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير».

ميدو مصيلحي يكشف أسباب اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة بأفريقيا للطائرة

وأضاف: «هناك عدة أسباب أخرى جعلت الإدارة تستقر على عدم المشاركة في البطولة، على رأسها أن البطولة مقامة خلال شهر رمضان الكريم، ما يعني مشاركة اللاعبين أثناء الصيام، وهو ما سيؤثر على المستوى بشكل كبير»، مضيفاً: «لدينا مباريات محلية أيضاً سيتم تأجيلها، ما يعني أن الفريق سيلعب حوالي 20 مباراة في 30 يوما، وهو أمر صعب للغاية، خاصة أن الفريق لم يحسم أي بطولة حتى الآن».

مصيلحي: من حق الجماهير أن تحزن لأننا حامل اللقب

واستطرد مصيلحي: «من حق الجماهير واللاعبين أن يشعروا بالحزن لعدم المشاركة في البطولة، خاصةً أن الأهلي هو حامل اللقب، ولكننا أيضاً لا نستطيع المغامرة بسمعة الأهلي في بطولة بحجم بطولة إفريقيا في ظل الظروف الحالية».

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اتخذ عدة قرارات في اجتماعه أمس الأحد، على رأسها الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال - سيدات» التي تستضيفها تونس في أبريل المقبل، حرصًا على سلامة اللاعبين، نظرًا لظروف جائحة فيروس كورونا.