رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. كريم فؤاد يطلب الأهلي ومعلول يهدد طبيب الأحمر وترضية الونش

03:47 م | الإثنين 29 مارس 2021
مايفوتكش.. كريم فؤاد يطلب الأهلي ومعلول يهدد طبيب الأحمر وترضية الونش

علي معلول لاعب الأهلي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة «مايفوتكش» الإخبارية صباحا ومساءً لقرائه ومتابعيه، والتي يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية يوميًا، بالإضافة إلى أهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

علي معلول يهدد برحيل طبيب الأهلي

بات أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالإطاحة به من منصبه في نهاية الموسم الجاري، بعد شكوى عدد من اللاعبين المصابين على رأسهم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق النادي الأهلي، والذي تجددت إصابته في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

طالع التفاصيل من هنا

كريم فؤاد يناشد حلمي طولان: سيبني أروح الأهلي

كشف مصدر من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمعار حاليا إلي النادي البترولي، طلب من حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الموافقة على رحيله إلى النادي الأهلي، موضحا أن كريم فؤاد قال خلال جلسته الأخيرة مع حلمي طولان ومجلس إدارة إنبي بالنص الواحد: «سيبني أروح الأهلي».

طالع التفاصيل من هنا

الزمالك يدرس تعديل عقد الونش.. واللاعب يشترط فئة أولى

تنوي اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تعديل تعاقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى جيد مع القلعة البيضاء.

طالع التفاصيل من هنا

صلاح يمنح مصطفى محمد روشتة الوصول إلى العالمية في معسكر المنتخب

عقد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، جلسة مع مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي، على هامش معسكر المنتخب الوطني، المقام بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة جزر القمر التي تنطلق في السادسة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي بالجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.

طالع التفاصيل من هنا