رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من النني على هدفه في جزر القمر: لا أجد الكلمات لوصف شعوري

04:47 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
أول تعليق من النني على هدفه في جزر القمر: لا أجد الكلمات لوصف شعوري

محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي

علق محمد النني لاعب المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي على تسجيله هدفًا بمرمى جزر القمر، في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى أمم الكاميرون 2021.

وكتب النني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بحثت عن الكلمة التي تصف شعوري على أفضل وجه بعد أن سجلت بالأمس ولم أجد أي كلمة، هل هذا يخبرك بالفعل كم كنت أنا سعيدًا أمس».

محمد النني يتنازل عن شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح 

وشهدت المواجهة التي جمعت منتخبي مصر وجزر القمر، أمس، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون لعام 2022، تنازل محمد النني عن شارة قيادة منتخب مصر لزميله محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول والفراعنة الأول، لأول مرة بعد استبدال عمرو السولية، في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، حيث توجه الأخير إلى محمد النني لتسليمه شارة القيادة، إلا أن الأخير رفض حملها وطلب من السولية منح الشارة لصلاح الذي ارتداها على الفور.

وكيل أعمال محمد النني: اللاعب كان يمر بظروف صعبة

ورد علاء نظمي، وكيل أعمال النني على الهجوم الذي تعرض له محمد النني خلال الأيام الماضية، وأكد أن اللاعب كان يمر بظروف صعبة في الفترة الماضية، مشيرًا في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1»: «النني كان يمر بفترة صعبة في الأيام الماضية بسبب الشائعات وتأخر رد المنتخب، لكن رده جاء في الملعب».