رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يصل القاهرة استعدادا لمولودية الجزائر

06:48 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
فرجاني ساسي يصل القاهرة استعدادا لمولودية الجزائر

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

وصل إلى القاهرة فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمين من تونس، عقب مشاركتهما مع نسور قرطاج في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم ساسي والجزيري في تدريبات الفريق غدا، حيث يستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يسعى للفوز على مولودية الجزائر

ويسعى الجهاز الفني لفريق الزمالك، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وحصد الثلاث نقاط كاملة أملا في التأهل للدور المقبل بدوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يدفع الفرنسي كارتيرون، بالقوة الضاربة أمام مولودية الجزائر الجزائري.

كارتيرون يشيد بمستوى سيف الدين الجزيري

يذكر أن سيف الدين الجزيري غير مقيد في القائمة الإفريقية للزمالك، ولن يشارك مع الفريق في المباراة المقبلة، ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الجزائر يوم الخميس المقبل استعدادا للقاء المولودية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق أبدى سعادته بستوى سيف الدين الجزيري مع منتخب تونس، وإحرازه ثلاثة أهداف خلال مشاركته أمام منتخب ليبيا وغينيا الاستوائية، في تصفيات كأس الأمم الا‘فريقية 2022، مؤكدا أنه من اللاعبين المميزين، ومشاركته مع منتخب بلاده سوف ترفع من مستواه، خاصة أنه لم يحرز أي هدف مع الأبيض، منذ انتقاله من المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحتاج نادي الزمالك لجمع 6 نقاط من مباراتي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي مع انتظار هدية من الترجي التونسي في آخر جولة من مرحلة دور المجموعات، بالفوز على بطل الجزائر، حتى يتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن المولودية.

 

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي