رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المولودية يستعد للزمالك بالفوز على أولمبي الشلف في الدوري الجزائري

07:16 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
المولودية يستعد للزمالك بالفوز على أولمبي الشلف في الدوري الجزائري

الزمالك والمولودية

فاز فريق مولودية الجزائر على جمعية أولمبي الشلف بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الجزائري، كبروفة قوية قبل مواجهة الزمالك المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريق المولودية مع الزمالك يوم السبت المقبل في مباراة حاسمة للفريقين، حيث يأمل الفارس الأبيض للفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل، يينما يكفي المولدية التعادل لخطف بطاقة الصعود لربع نهائي البطولة.

وافتتح سامي فريوي أهداف المولودية في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف عبد النور بلخير الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

الفوز رفع رصيد المولودية للنقطة 25 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة، وتوقف رصيد الشلف عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

الزمالك يرفض تأحيل لقاء مولودية الجزائر

وكان نادي الزمالك، قد رفض فكرة تأجيل مواجهة الفريق أمام مولودية الجزائر، والمقرر لها في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

وفجر مصدر داخل النادي الأبيض مفاجأة، مؤكدا أنه تم رفض فكرة تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بناء على طلب الفريق الجزائري، بسبب أزمة الملعب الذي سيستضيف المباراة.

الزمالك يخوض تدريبه الأساسي على استاد 5 يوليو

وأكد المصدر أن الزمالك من المفترض أن يخوض تدريبه الأساسي، على استاد 5 يوليو الذي يستضيف المباراة، وهو نفس الملعب الذي يشهد مباراة شباب بلوزداد أمام مازيمبي الكونغولي، في نفس توقيت المران، خاصة أن لائحة الاتحاد الأفريقي تنص على خوض الضيف المران الختامي على نفس ملعب المباراة في نفس التوقيت.

وأضاف المصدر: «الزمالك سيخوض تدريبًا وحيدًا في الجزائر؛ لأنه سوف يصل يوم الخميس، ولابد من خوض المران على ملعب المباراة، نرفض تأجيلها خاصة وأننا لسنا طرف في هذا الأمر، ومن الممكن أن يتم تغيير موعد المباراة الأخرى».