رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري: أنا مظلوم.. وكهربا كان في المنتخب قبل إيقافه

01:48 ص | الأربعاء 31 مارس 2021
حسام البدري: أنا مظلوم.. وكهربا كان في المنتخب قبل إيقافه

حسام البدري المدير الفني للمنتخب

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول، إنه سعيد بالفوز العريض الذي حققه الفراعنة على حساب جزر القمر، موضحا في تصريحات تليفزيونية في برنامج «الماتش» الذي يُقدمه الإعلامي «هاني حتحوت» عبر شاشة «صدى البلد»: «الفوز على جزر القمر كان ضروريا من أجل إنهاء مشوار المنتخب بالتصفيات بتصدر المجموعة، وذلك قبل خوض التصفيات المؤهلة للمونديال».

حسام البدري: أنا مظلوم بسبب العمل وسط أجواء الضغوط

وأضاف البدري في تصريحات تليفزيونية: «قلت إنني مظلوم بسبب العمل وسط أجواء الضغوط، والصعوبات الكبيرة التي نتعرض إليها تباعا خلال تجمعات المنتخب، ولكننا نجحنا في تخطي الصعوبات وتحقيق أهدافنا».

حسام البدري: قمت بضم محمود كهربا في عام 2019 رغم عدم مشاركته

وأكمل البدري: «قمت بضم محمود كهربا في عام 2019 رغم عدم مشاركته، وذلك لحاجتي له في مركز رأس الحربة، ولم يتم تحليل موقفي الفني من ضمه بالشكل المناسب، واللاعب كان في حساباتي قبل أن يتم إيقافه من جانب إدارة الأهلي».

حسام البدري يكشف مكالمته مع حمدي فتحي

وواصل البدري في تصريحاته: «لقد تواصلت مع حمدي فتحي للاطمئنان على صحته، وقد رفضت المغامرة بعدد من اللاعبين المصابين مثل زيزو وأيمن أشرف، فيما رفضت عدم استدعاء أحمد حسن كوكا حتى يكتمل شفاؤه ولكن اللاعب معنا ولن يستبعد في حال جاهزيته».

البدري: أحتاج 3 أسابيع أو أسبوعين على الأقل قبل معسكر يونيو

وأتم المدير الفني للمنتخب الوطني: «أحتاج 3 أسابيع أو أسبوعين على الأقل قبل معسكر يونيو، لتجميع اللاعبين المحليين وخوض مباراة ودية قبل التوقف الدولي، وتواصلت مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة من أجل الاتفاق على عقد اجتماع في حضور محمد بركات مدير المنتخب، لمناقشة كيفية توفير وقت لمنتخب مصر حتى نستعد جيدًا للتوقف الدولي في يونيو».

واختتم حسام البدري تصريحاته قائلاً: «هناك دوافع كبيرة لدينا، ومقبلون على مرحلة صعبة تتمثل في خوض التصفيات المؤهلة للمونديال، أثق في اللاعبين وقدرات الجهاز المعاون، ونتمنى التوفيق ونتأهل لكأس العالم».